رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"بدأت برش اسبراى".. تطورات جديدة بشأن المتهمين بقتل شاب في عين شمس

بدأت برش اسبراى..
بدأت برش اسبراى.. تطورات جديدة بشأن المتهمين بقتل شاب بعين ش

أجلت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالعباسية، اليوم الإثنين، محاكمة المتهمين بإنهاء حياة شاب بسلاح أبيض في عين شمس لجلسة 29 نوفمبر.

كان قسم شرطة عين شمس، تلقى بلاغا من أحد المستشفيات باستقباله شخصين مصابين بجروح طعنية ووفاة أحدهما.

بدأت برش اسبراى داخل مركبة التوك توك 

وبالانتقال وسؤال المصاب أقر بأنه حال سيره بمركبة توك توك، قيادته بدائرة قسم شرطة عين شمس وبصحبته شقيقه المتوفي، قام بعض الصبية برش اسبراي داخل مركبة التوك توك قيادته بقصد اللهو فقام بالتعدي عليهم لفظيًا، كما تم استهدافهما وضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه وأقر أحدهما بتخلصه من السلاح الأبيض بإلقائه بالطريق العام.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وإخطار النيابة لتباشر التحقيقات.

ضبط 12 عامل “دليفري” في مشاجرة بالنزهة

وفي سياق متصل، نجحت مباحث القاهرة في السيطرة على مشاجرة وقعت بين مجموعة من الأشخاص بالنزهة للخلاف على ركن الدراجات النارية، حيث تم ضبط ١٢ شخصا من طرفى المشاجرة، وأمر اللواء محمد عبد الله مدير مباحث العاصمة باتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

تلقى اللواء علاء بشندي، مدير المباحث الجنائية، إخطارا من المقدم محمد عماد رئيس مباحث النزهة بحدوث مشاجرة أمام أحد مكاتب توصيل الطعام عبر شبكة الإنترنت.

وتبين من الفحص، حدوث مشاجرة بين 6 أشخاص أحدهم مصاب بكدمات وجروح بالوجه، و6 أشخاص أخرين جميعهم مناديب توصيل للمكتب "دليفرى"، وذلك بسبب خلافات حول ركن الدراجات النارية المستخدمة فى أعمال توصيل الطلبات أمام المكتب، تعدى خلالها كلا من الطرفين على بعضهم البعض بالضرب مما نتج عنه إصابة أحدهم وأمكن ضبطهم، واعترفوا بإرتكاب الواقعة.