رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الزمالك يستقر علي فتح باب المفاوضات لضم هذا اللاعب

أمير مرتضي منصور
أمير مرتضي منصور

دخل محمود حمادة لاعب نادي فاركو والمنتخب الأول دائرة اهتمامات مسئولي نادي الزمالك وذلك بعد المستوي الجيد الذي ظهر عليه اللاعب مع المنتخب في مباراته الودية أمام النيجر.
ونال محمود حمادة اعجاب البرتغالي فيريرا بعد المستوي الذي قدمه اللاعب في مباراة المنتخب.
وأشارت بعض المصادر أن مسئولي الزمالك استقرو علي فتح باب المفاوضات مع ادارة نادي فاركو من أجل التعاقد مع اللاعب في الفترة المقبلة لتدعيم صفوف الفريق به.
يذكر أن الزمالك يفتح خطوط اتصال مع أكثر من لاعب من أجل تدعيم صفوف الفريق 
كشف مصدر في الزمالك  إن قيد مصطفى الزناري في قائمة الفريق المحلية والإفريقية؛ تم يوم 15 سبتمبر الجاري، وهو اليوم الأخير لقيد اللاعبين في القائمين المحلية والإفريقية.
وأوضح المصدر أن الزمالك أنهى صفقة مصطفى الزناري، قبل تاريخ انتهاء القيد بالقائمة الأولى، ولكنه أعلن عن الصفقة، أول أمس الخميس 
وكان مصطفي الزناري قد وجه رسالة لجماهير الزمالك عبر حسابه علي مواقع التواصل الإجتماعي بعد الإعلان عن صفقته قال فيها "الحمد لله اليوم حققت حلمي بانضمامي لنادي الزمالك أحد أكبر أندية مصر وإفريقيا، أعد الجماهير ببذل قصارى جهدى وتحقيق البطولات والإنجازات، شكرا إدارة نادي الزمالك، شكرا لبيتي والمكان اللي نشأت فيه نادي طلائع الجيش».
من ناحية أخري اقترب سيف فاروق جعفر لاعب خط وسط الفريق  من الإنتقال لنادي بيراميدز خلال الأيام القادمة  بعد المفاوضات اللي  اجراها النادي مع اللاعب ومسئولي الزمالك 
وكشف مصدر داخل الزمالك أن البرتغالي فيريرا لا يمانع  في رحيل اللاعب ولكن علي سبيل الإعارة علشان  يكتسب بعض الخبرات باللعب اساسيا ويعود بعد ذلك للزمالك 

في أطار أخر أعلن نادي الزمالك رسميا عن التعاقد مع عمر جابر لاعب فريق بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل.

وكان المستشار مرتضى منصور رئيس النادي تواصل مع إدارة نادي بيراميدز لحسم الصفقة في الفترة الماضية قبل أن يوقع عمر جابر على العقود.

ووقع اللاعب على عقود الانتقال للزمالك في جلسة مع أمير مرتضى المشرف على الكرة بالقلعة البيضاء لينضم رسميا للفريق في الموسم الجديد.

وكان البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي رحب بالتعاقد مع عمر جابر لتدعيم صفوف القلعة البيضاء.