رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

التعادل السلبى

الزمالك وإيليكت التشادي نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول

مباراة الزمالك وإيليكت
مباراة الزمالك وإيليكت التشادي

انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام إيليكت سبورت التشادي المقامة باستاد القاهرة الدولي في إياب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال إفريقيا بنتيجة صادمة بالتعادل السلبي.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد عواد وعبد الله جمعة ومحمود حمدي الونش ومحمد عبد الشافي ومحمد طارق ومحمد أشرف "روقا" ومحمد عبد الغني وسيف جعفر ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" وأحمد مصطفى "زيزو" وسيد عبد الله "نيمار".

جاءت بداية المباراة هجومية من الزمالك الذي سعى لتسجيل هدف مبكر يربك حسابات الفريق المنافس، وكاد شيكابالا أن يسجل لأصحاب الأرض في الدقيقة السادسة من تسديدة علت عارضة مرمى الفريق التشادي.

وفرض لاعبو الزمالك سيطرتهم على مجريات الأمور في حين اعتمد الفريق التشادي على الهجمات المرتدة، وفي الدقيقة 25 أهدر عبد الله جمعة فرصة للأبيض من انفراد بالمرمى، بعدها سدد سيف فاروق جعفر كرة قوية مرت بجوار القائم الأيمن للحارس التشادي.

وضاعت فرصة هائلة من الزمالك، من ضربة رأس محمود حمدي الونش، أثر ضربة ركنية  لكن أخرجها المدافع من على خط المرمى.

وشهدت الدقيقة 37 أول فرصة لإيليكت على مرمى الزمالك من تسديدة لفريدريك من داخل منطقة جزاء الأبيض علت العارضة، وتوالت محاولات أبناء ميت عقبة حتى الدقيقة 46 من ركنية ولكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة إيليكت التشادي المقرر لها في الثامنة مساء اليوم الأحد باستاد القاهرة، في إياب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويضم التشكيل كل من:

  • حراسة المرمى: محمد عواد.
  • خط الدفاع: عبد الله جمعة - محمود حمدي الونش - محمد عبد الشافي - محمد طارق.
  • خط الوسط: محمد أشرف " روقا"- محمد عبد الغني - سيف جعفر - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - أحمد مصطفى "زيزو".
  • خط الهجوم: سيد عبد الله " نيمار"

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمد نديم والسيد عطية ومحمد حسام "بيسو" ويوسف إبراهيم " أوباما" ويوسف أسامة نبيه وحسام أشرف.