رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل مصرع عنصرين شديدي الخطورة في تبادل إطلاق النار مع الشرطة بسوهاج

مقتل عنصرين إجراميين
مقتل عنصرين إجراميين في تبادل إطلاق النار مع الشرطة بسوهاج

لقي اثنان من العناصر الإجرامية شديدة الخطورة مصرعهما، وتم ضبط ثالث بدائرة مركز شرطة المراغة بمديرية أمن سوهاج، عقب تبادل إطلاق النيران مع قوات الشرطة.

مصرع عنصرين إجراميين شديد الخطورة بسوهاج

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها منذ قليل إن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، تمكنت من تحديد مكان اختباء (3 عناصر إجرامية شديدة الخطورة) بالمنطقة المتاخمة لإحدى قرى مركز المراغة بسوهاج، واتخاذها مسرحا لمزاولة نشاطهم الإجرامى فى الاتجار بالمواد المخدرة، وحيازة الأسلحة النارية.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف العناصر الأجرامية شديدة الخطورة، بمأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، وقطاع الأمن العام، مدعومة بمجموعات قتالية، وقوات خاصة وقوات الأمن المركزي، ولدى استشعار العناصر الإجرامية بالقوات، بادروا بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها.

وأسفر تبادل إطلاق النيران عن مصرع عنصرين أجراميين وضبط الثالث، وعُثر بحوزتهم على (3 بنادق آلية – 10خزائن – كمية من الطلقات – طبنجة معدلة – فرد محلى – 7 قطع سلاح أبيض – كمية من مخدر الحشيش وزنت 3 كجم – كمية من مخدر الشابو – كمية من مخدر الأفيون – عدد من الأقراص المخدرة – ميزان حساس – مبلغ مالى – سيارة ربع نقل).

وتم إخطار النيابة العامة، لمعاينة موقع الحادث، والتي أمرت بنقل الجثتين إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرفها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

يأتي ذلك استمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لا سيما ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية شديدة الخطرة.