رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل كارثية بشأن العثور على جثة طفل بشوارع قرية في سوهاج

العثور على جثة طفل
العثور على جثة طفل حديث الولادة في طهطا بسوهاج

تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، اليوم السبت، جهود البحث لكشف ملابسات واقعة العثور على جثة طفل حديث الولادة، على جانب الطريق بدائرة مركز شرطة طهطا شمالي المحافظة، تم نقل الجثة وإيداعها بمشرحة المستشفى العام تح تصرف النيابة العامة.

كارثة العثور على جثة طفل حديث في طهطا 

كان اللواء محم دعبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارًا من اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية يفيد بأنه تبلغ لضباط وحدة مباحث مركز شرطة طهطا، من "زيدان. ا" 45 عامًا، حاصل على دبلوم، ويقيم دائرة المركز بعثوره على جثة طفل حديث الولادة على جانب الطريق بذات الناحية.

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طهطا بمديرية أمن سوهاج، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال التحريات والفحص، بالانتقال والفحص، أن الجثة لطفل حديث الولادة، ذكر، يرتدي ملابسه، وملفوف بفوطة أطفال، ويبلغ من العمر حوالي يومين، مربوط الحبل السري.

كما تبين من خلال مناظرة الجثة عدم وجود أي إصابات ظاهرية به، وتم نقل الجثة وإيداعها بمشرحة مستشفى طهطا العام، تحت تصرف النيابة العامة.

وكُلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، وضبط مرتكيبها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك.