رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الأمن يسيطر على معركة مسلحة بين «عفاريت الأسفلت» بمدينة سوهاج

معركة بالأسلحة النارية
معركة بالأسلحة النارية بسوهاج

شهدت مدينة سوهاج الجديدة، مشاجرة طاحنة بين السائقين «عفاريت الأسفلت» استخدم فيها الأسلحة النارية وتم إطلاق العديد من الأعيرة النارية؛ بسبب خلاف على أولوية المرور بالطريق العام، دون إصابات، وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها.

معركة مسلحة بين عفاريت الأسفلت بسوهاج

وكان اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارًا من مأمور قسم شرطة مدينة سوهاج الجديدة، بورود بلاغًا من الأهالي يفيد بوقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بدائرة القسم.

وتبين من خلال التحريات التي تمت تحت إشراف اللواء محمد زين مدير إدارة المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، وقادها ضباط وحدة مباحث قسم شرطة مدينة سوهاج الجديد، أن المشاجرة وقعت بين (طرف أول) المدعو «محمد. س. س»، 41 عامًا، عامل، و«طرف ثانٍ» كل ًا من: «هلال. س. ه»، 42 عامًا، وشقيقه «سعودي. س. ه»، 31 عامًا، الطرفان يقيمان بدائرة مركز شرطة المنشأة جنوبي محافظة سوهاج.

وتمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة مدينة سوهاج الجديدة من السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها، وعثر بحوزة الثاني من الطرف الثاني على (فرد روسي محلي الصنع، و3 طلقات من ذات العيار).

وبسؤال المتهمين تبادلوا الاتهامات فيما بينهم، بتعدي كل منهم على الآخر بالسب والضرب، دون حدوث إصابات؛ بسبب خلاف على أولوية المرور بالطريق العام، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.