رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محاضر بالجملة في حملة تموينية موسعة على المخابز بمركز بدر بالبحيرة

قوات أمن أرشيفية
قوات أمن أرشيفية

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة البحيرة، حملة رقابية وتفتيشية موسعة، استهدفت المخابز في نطاق مركز بدر، وذلك بالتعاون مع مباحث التموين، بقيادة المهندس مجدي الخضر. 

ضبط 14 شيكارة دقيق قبل بيعها بالسوق السوداء

أسفرت تلك الحملة عن ضبط مخبز قام بالتصرف في 14 شيكارة دقيق بلدي مدعم، عن طريق بيعها بالسوق السوداء لتحقيق ربح غير مشروع.
أيضا تم ضبط 4 مخابز لإنتاج خبز ناقص الوزن، و4 أخرى لإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات المقررة.


كما تم ضبط مخبز توقف عن الإنتاج دون إذن مسبق، أو عذر قهري، فضلا عن تحرير 6 محاضر لعدم وجود سجل زيارات بالمخبز، وقت المرور وعدم نظافة أدوات العجين، كما تم تحرير 4 محاضر لعدم الإعلان عن مواعيد العمل ووزن وسعر الرغيف.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين، وتحررت المحاضر اللازمة.


 

العثور على جثة شاب مذبوحا وملقى داخل مصرف 

وفي سياق آخر، عثر على جثة شاب في العقد الثالث من العمر مجهول الهوية مذبوحا وملقى داخل مصرف ناحية قرية الأبعدية التابعة لمركز دمنهور في محافظة البحيرة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى دمنهور المركزي ووضعت داخل ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

تلقى اللواء أحمد خلف، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة دمنهور، يفيد بالعثور على جثة شاب مجهول الهوية مقتولًا وملقى داخل مصرف ناحية قرية الأبعدية بدائرة مركز شرطة دمنهور.

انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إلى مكان البلاغ، وتبين العثور على جثة شاب في العقد الثالث من العمر ولا يوجد معه أي أوراق تثبت هويته، وبمناظرة الجثة تبين وجود طعنات متفرقة بالرقبة.


تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى دمنهور المركزي ووضعت تحت تصرف النيابة العامة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق، وكلفت رجال المباحث بعمل التحريات اللازمة حول الواقعة للوقوف على ملابساتها ومعرفة أسباب الوفاة وضبط مرتكبي الواقعة.

ووجه اللواء أحمد خلف، مدير أمن البحيرة بتشكيل فريق بحث جنائي من ضباط مباحث الإدارة العامة للمباحث الجنائية بمديرية أمن البحيرة،وبمشاركة قطاع الأمن العام، لكشف ملابسات الحادث وضبط مرتكبيها.