رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نشرة أخبار اتحاد الكرة والمنتخبات اليوم الثلاثاء 20/9/2022

لاعبو المنتخب
لاعبو المنتخب

وصول تريزيجيه وزيزو والونش لمعسكر منتخب مصر

وصل ظهر اليوم الثلاثاء محمود حسن "تريزيجيه" لاعب فريق طرابزون سبور التركي والثنائي أحمد سيد "زيزو" ومحمود حمدي "الونش" لاعبا الزمالك إلى معسكر المنتخب المصري، الذي يقام بستاد الجيش، في برج العرب بالأسكندرية.

وحرص البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر على استقبال الثلاثي، وتبادل الحديث معهم، في المعسكر الأول للمنتخب تحت قيادته.

ويستعد منتخب مصر لخوض مواجهتين وديتين أمام منتخبي النيجر وليبيريا، في الثامنة مساء يومي ٢٣ و٢٧ سبتمبر الجاري، باستاد الأسكندرية.

وكان روي فيتوريا استدعي 27 لاعبًا لمباراتى النيجر وليبريا وديًا يومي 23، 27 من الشهر الجاري،  وهم: محمد الشناوي، أحمد الشناوي، محمد صبحي لحراسة المرمى، وكريم فؤاد، عمر جابر، علي جبر، أحمد حجازي، محمد عبد المنعم، أسامة جلال، محمود الونش، محمد حمدي، أحمد أبو الفتوح، فى الدفاع، وحمدي فتحي، طارق حامد، أيمن أشرف، محمود حمادة، إمام عاشور، إسلام عيسى، أحمد سيد زيزو، محمد إبراهيم، فى وسط الملعب، ومحمد صلاح، عبد الرحمن مجدي، أحمد حسن كوكا، مروان حمدي، مصطفى محمد، عمر مرموش، محمود حسن تريزيجيه فى الهجوم.

القنوات الناقلة لمباراتي النيجر وليبريا

تنقل مجموعة قنوات «أون تايم سبورت» مباراتى النيجر وليبريا الوديتين على قناة أون تايم سبورتس، ويصاحب المباراتين استديو تحليلى مكون من مجموعة من ألمع المحلليلن فى مصر والوطن العربى.

وحصل اتحاد الكرة على موافقة الجهات الأمنية على حضور 5000 الف مشجع لكل من مباراتى النيجر وليبريا.

------------------------------

منتخب الناشئين يحدد 30 أكتوبر موعدا للسفر للجزائر لخوض تصفيات كأس الأمم

حدد محمد وهبة المدير الفني لمنتخب مصر للناشئين "مواليد 2006" يوم 30 أكتوبر المقبل، موعدًا للسفر إلى الأراضي الجزائرية، للمشاركة في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية للناشئين تحت 17 عامًا.

ويضع وهبة خلال الساعات المقبلة برنامج المعسكر الأخير لمنتخب الناشئين، استعدادًا للتصفيات القارية، والذي يبدأ يوم 11 أكتوبر المقبل.

ويخوض منتخب الناشئين مواجهة ودية أمام نظيره الجزائري، يوم 2 نوفمبر المقبل، قبل انطلاق التصفيات، التي تقام في الفترة من 5 إلى 15 نوفمبر.

ويشارك المنتخب المصري للناشئين في تصفيات شمال إفريقيا المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية تحت 17 عامًا، والتي تستضيفها الأراضي الجزائرية أيضًا، وتضم التصفيات التي تقام عبر مجموعة واحدة منتخبات المغرب، تونس وليبيا إلى جانب المنتخب المصري.

------------------------------

تدريبات خططية ومحاضرات بالفيديو لمنتخب الشاطئية استعدادا لبطولة كوسوفا

يواصل منتخب مصر للكرة الشاطئية بقيادة مديره الفني مصطفى لطفي تدريباته اليومية، استعدادًا لخوض منافسات بطولة "كوسوفا" الدولية، التي تقام في مدينة جوهانسبرج بجنوب إفريقيا.

ويعقد الجهاز الفنى للمنتخب محاضرات فنية بالفيديو مع اللاعبين، استعدادًا لخوض البطولة، التي تمثل المرحلة الأخيرة من الاستعدادات، لخوض منافسات كأس الأمم الأفريقية للكرة الشاطئية، التي تقام في موزمبيق، في شهر أكتوبر المقبل.