رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أمن القاهرة يكشف لغز سرقة الدراجات النارية بأسلوب خطير في مصر القديمة

عصابة سرقة الدراجات
عصابة سرقة الدراجات النارية بمصر القديمة بعد الضبط

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة لغز انتشار جرائم سرقة الدراجات النارية بمنطقة مصر القديمة، وتبين أن تشكيلًا عصابيًا وراء ارتكابها بأسلوب المغافلة، تم ضبط أفرا التشكيل واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، تمهيدا للعرض على النيابة العامة.

لغز سرقة الدراجات النارية في مصر القديمة

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ما ورد من معلومات اضباط وحدة مباحث قسم شرطة مصر القديمة بمديرية أمن القاهرة، بقيام (أحد الأشخاص) بمزاولة نشاط إجرامى تخصص فى سرقة الدراجات النارية من المواطنين بأسلوب المغافلة عقب قيامه باستدراجهم بدعوى شراء الدراجات ملكهم.

وتوصلت تحريات ضباط وحدة مباحث قسم شرطة مصر القديمة إلى صحة الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهم بمأمورية من ضباط وحدة مباحث القسم والقوة المرافقة، أسفرت عن ضبطه، وبمواجهته اعترف بنشاطه الإجرامى على النحو المشار إليه، وأقر بقيامه بارتكاب عدد من الوقائع بذات الأسلوب، وقيامه بالتصرف في بيع الدراجة النارية المستولى عليها لدى ثلاثة من عملائه "سيئى النية".

وتمكنت مأمورية من ضباط وحدة مباحث قسم شرطة مصر القديمة بمديرية أمن القاهرة، من استهداف المتهمين، وتم ضبطهم، وبمواجهتهم بما جاء بأقوال المتهم المضبوط أيدوها، وتم بإرشادهم ضبط كافة الدراجات النارية المستولى عليها بمكان إخفائهم.

وبإستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على الدراجات النارية والمتهم واتهموه بالسرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.