رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مقتل عامل خلال مشاجرة بالأسلحة النارية في مصر القديمة

مشاجرة بالأسلحة النارية
مشاجرة بالأسلحة النارية

لقى شخص مصرعه نتيجة إصابته بطلقات ناري  في مشاجرة مع آخرين، بسبب خلافات قديمة بينهم، بمنطقة مصر القديمة بالقاهرة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تنفيذا لقرار النيابة العامة، وحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

مقتل عامل خلال مشاجرة بالأسلحة النارية 

تلقى اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن القاهرة، إخطارًا من مأمور قسم شرطة مصر القديمة، يفيد يورود بلاغًا من الأهالى،  بنشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين عدد من الأشخاص بمنطقة مصر القديمة، ووجود شخص متوفي.

وعلى الفور انتقلت رجال الشرطة إلى مكان الواقعة، وتبين من خلال التحريات، نشوب مشاجرة بين 3 أشخاص وعامل، بسبب خلافات قديمة بينهم، أسفرت عن مقتل الأخير نتيجة إصابته بطلقات نارية.

وبتقنين الإجراءات، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من إلقاء القبض على 2 منهم، ويكثف رجال المباحث من جهودهم للقبض على المتهم الهارب، وتم نقل جثة المتوفى إلى المشرحة تنفيذا لقرار النيابة العامة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وكلفت المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة للوقوف على ملابساتها، كما أمرت بإجراء الصفة التشريحية علي الجثة لبيان أسباب الوفاة وإعداد تقرير عن الحادث تمهيدًا لتسليم الجثة لأسرة الضحية لدفنها.

مصرع عامل تناول سم فئران 

وفي سياق آخر، أقدم عامل في حي الدرب الأحمر بالقاهرة، على الانتحار بتناول سم الفئران، إثر مروره بأزمة نفسية، نتيجة إصابته بإعاقة في قدمه بعد أن تعرض لحادث.

بدأت الأحداث بتلقي ضباط مباحث قسم شرطة الدرب الأحمر، إشارة من مستشفى الدمرداش، تفيد بمصرع عامل، أثناء محاولة إسعافه، إثر تناوله سم فئران.

وانتقلت قوة من وحدة مباحث قسم شرطة الدرب الأحمر إلى المستشفى، حيث تبين مصرع شخص يدعى "عبد الرحمن.ي"، 46 عامًا، بعد أن نقلته زوجته بمعاونة الجيران إلى المستشفى، من أجل إسعافه، عقب تناوله سم فئران، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة.

وكشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، عن أن الضحية انتحر لمروره بأزمة نفسية، بسبب تعرضه لحادث خلف إعاقة بقدمه مدى الحياة، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتحرير محضر بالواقعة.