رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

التفاصيل الكاملة بشأن تسمم فتاة بـ«سم فئران» بدار السلام في سوهاج

تسمم فتاة داخل منزلها
تسمم فتاة داخل منزلها في دار السلام بسوهاج

أصيبت فتاة بحالة تسمم، اليوم الإثنين، عقب تناولها طعامًا دون غسل يديها بعد قيامها برش «سم فئران» داخل منزلها بناحية قرية في مركز دار السلام جنوبي محافظة سوهاج، وتم نقلها إلى مستشفى سوهاج الجامعي لتلقي العلاج اللازم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

تسمم فتاة بسم فئران داخل منزلها في دار السلام بسوهاج

كان اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة دار السلام، بورود إشارة من المستشفى المركزي، تفيد بوصول «وفية. ع»، 20 عامًا، لا تعمل، وتقيم بناحية قرية بدائرة المركز، مصابة بحالة إعياء وقيئ، ادعاء تناولها مادة فسفورية، وتم تحويلها لمستشفى سوهاج الجامعي.

وبسؤال والدتها «ناهد. م»، 40 عامًا، ربة منزل، وتقيم بذات الناحية، قررت أمام ضباط وحدة مباحث مركز شرطة دار السلام بمديرية أمن سوهاج، بقيام ابنتها المذكورة، برش «سم فئران» داخل المنزل، وتناولها الطعام دون غسل يداها، ما أدى لإصابتها، ونفت الشبهة الجنائية.

وكُلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها،  للوقوف على أسبابها وما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه، والتي توصلت إلى انتفاء الشبهة الجنائية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.