رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع عنصر إجرامي في تبادل إطلاق النار مع الشرطة وضبط آخر بسوهاج

مصرع عنصر إجرامي
مصرع عنصر إجرامي في تبادل إطلاق النار مع الشرطة بسوهاج

أعلنت وزارة الداخلية مصرع عنصر إجرامي شديد الخطورة، في تبادل إطلاق النار مع قوات الشرطة، وضُبط آخر عقب تحديد مكان اختبائهما بالمنطقة المتآخمة بدائرة مركز شرطة جهينة بمديرية أمن سوهاج، تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

مقتل عنصر إجرامي في تبادل إطلاق النار مع الشرطة وضبط آخر بسوهاج

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها إن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج بالاستراك مع قطاع الأمن العام، تمكنوا من تحديد مكان إختباء (أحد العناصر الإجرامية الخطرة، مقيم بإحدى قرى مركز شرطة جهينة بسوهاج) بالمنطقة المتآخمة للقرية محل إقامته، واتخاذها مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامى فى مجال الاتجار فى المواد المخدرة وحيازة الأسلحة النارية.

وأضافت وزارة الداخلية في بيانها أنه عقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف العنصر الإجرامي شديد الخطورة، بمأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بالاشتراك مع قطاع الأمن العام، ولدى استشعاره بالقوات بادر بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها، ما أسفر عن مصرعه في تبادل إطلاق الأعيرة النارية.

وأشارت وزارة الداخلية إلى أنه تم العثور بحوزة المتهم على (2 بندقية آلية – 4 خزائن ذخائر)، كما أمكن ضبط (أحد معاونيه – مقيم بذات الناحية)، وعُثر بمحل الضبط على (كمية من مخدر الحشيش، وزنت  10 كجم – كمية من مخدر الشابو وزنت 1 كجم– كمية من مخدر الأفيون وزنت 500 جرام – كمية من مخدر الهيروين وزنت 100 جرام – عدد 1440 قرصا مخدرا – 2 فرد محلى – طبنجة – 10 خزينة – كمية من الذخائر – 5 ميزان حساس – 3 دراجة نارية – 2 سيارة ربع نقل – مبلغ مالى).

وأخطرت أجهزة وزارة الداخلية النيابة العامة لمعاينة موقع الحادث، والتي أمرت بنقل جثة العنصر الإجرامي الخطر إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرفها، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.