رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فرح يتحول لمآتم.. مقتل وإصابة شابين بطلقات نارية في حفل زفاف بسوهاج

فرح يتحول لمآتم بالمنشأة
فرح يتحول لمآتم بالمنشأة في سوهاج

قُتل عامل وأصيب آخر رميًا بالرصاص في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، أثناء قيام عامل بإطلاق أعيرة من سلاح ناري كان بحوزته، ابتهاجًا بحفل زفاف أحد الشباب بدائرة مركز المنشأة جنوبي محافظة سوهاج، وتحول في لحظة الفرح إلى مآتم، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي، تحت تصرف النيابة العامة، والمصاب إل مستشفى سوهاج الجامعي لتلقي العلاج، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تحويل فرح لمآتم بسوهاج

كان اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارًا من اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية بسوهاج، بورود بلاغ إلى وحدة مباحث مركز شرطة المنشإة بوجود إطلاق أعيرة نارية بدائرة المركز، نتج عنها  مقتل شخص وإصابة آخر.

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز المنشأة بمديرية أمن سوهاج، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال التحريات والفحص، مقتل «ش.ع»، 30 عامًا، عامل، إثر إصابته بطلق ناري عبارة عن (رش خرطوش) بمنطقة الصدر، وإصابة «محمد.ع»، 45 عامًا، مزارع، بطلق ناري عبارة عن (رش خرطوش) بمنطقة الكتف الأيسر، تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة، والمصاب لمستشفى سوهاج الجامعي لتلقي العلاج.

وبسؤال المصاب، قرر أمام ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنشأة بمديرية أمن سوهاج، بأنه أثناء قيام «محمد. ع»، 20 عامًا، عامل، ويقيم بذات الناحية بدائرة المركز، بإطلاق أعيرة من سلاح ناري كان بحوزته، ابتهاجًا بحفل عرس أحد الشباب بالناحية ذاتها، ما نتج عنه إصابته، ومقتل الأول عن طريق الخطأ.

كما قرر نجل عم المتوفى يدعى «عبدالحليم. م»، 65 سنة، مزارع، أمام ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنشأة بمديرية أمن سوهاج، بمضمون ما تقدم، ونفى الشبهة الجنائية.

وتمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنشأة بمديرية أمن سوهاج، من ضبط المتهم، والسلاح المستخدم في الواقعة عبارة عن (فرد خرطوش محلي الصنع)، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك.