رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شقيقه يتحدث عنه.. لماذا لا يرد عادل إمام على أنباء مرضه بنفسه؟

لماذا لا يرد عادل
لماذا لا يرد عادل إمام على أنباء مرضه بنفسه؟

تصدر اسم الفنان عادل إمام، خلال الساعات الماضية، قائمة محرك البحث «جوجل»، بعد إعلان الإعلامي محمد الباز عن إصابته بمرض الزهايمر، وعدم قدرته على الظهور أمام الكاميرا مرة ثانية.

وعلى الرغم من نفي المنتج عصام إمام، شقيق «الزعيم»، لكل هذه الأقاويل، وتأكيده على أنها شائعات لا أساس لها من الصحة، إلا أن الكثيرين يتسائلون حول سبب غياب عادل إمام عن الصورة، وعدم رده على أي شىء مما يقال عنه، ما دام أنه بحالة جيدة، وفقًا لما تعلنه أسرته باستمرار.

من جانبه، كشف عصام إمام عن أن شقيقه «عادل» لا يحب الظهور الإعلامي، وأنه لا يتعامل كثيرًا مع «السوشيال ميديا»، مشيرًا إلى أنه لديه مبدأ، وهو أن أعماله هي التي تتحدث عنه.

كما أكد، في تصريحات صحفية، على أن عادل إمام إذا دخل أي مستشفى، سيعلم العالم العربي كله، وأن المرض ليس به ما يحتاج إلى الكتمان أو الإخفاء.

وتابع أنه كان مع عادل إمام، أمس، السبت، وأنهما كانا يضحكان ويتحدثان معًا، موضحًا أن الأخير قال له إنه لم يعد يبالي بالشائعات عنه.

وأضاف «عصام» أن الأسرة كان تنزعج في الماضي، من مثل هذه الأمور، لكن الآن أصبح الأمر عاديًا، قائلًا: «دول موتوه قبل كدة 5 أو 6 مرات.. هيعملوا اية تاني؟!».

كان الإعلامي محمد الباز فجر مفاجأة قوية، يوم الجمعة الماضي، حول الحالة الصحية للفنان عادل إمام.

وقال، خلال برنامجه «آخر النهار»، على شاشة قناة «النهار»، إنه يعاني من أعراض الزهايمر، وأن ذلك لا ينقصه أو يعيبه، لافتًا إلى ضرورة أن تتدخل الأسرة، وتنهي حالة الجدل المثارة عن حالته.

آخر أعمال عادل إمام:

يذكر أن آخر أعمال الفنان عادل إمام، كان مسلسل «فالنتينو»، الذي عرض عام 2020، مع: دلال عبد العزيز، وداليا البحيري، وحمدي الميرغني، ووفاء صادق، وإخراج رامي إمام.