رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

وزارة الداخلية تكشف قصة فيديو دهس مسن التجمع الأول

دهس مسن التجمع الأول
دهس مسن التجمع الأول

كشف مصادر أمنية داخل وزارة الداخلية، تفاصيل تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، يرصد قيام سيارتين بدهس شخص بدائرة قسم شرطة التجمع الأول بمحافظة القاهرة.

دهس مسن التجمع الأول

وقالت المصادر، أنه بفحص الواقعة التي رصدتها كاميرات المراقبة، تبيّن تحرير محضر بقسم شرطة التجمع الأول، من أحد الأشخاص يعمل «حارس»، بقيام سيارتين مجهولتين بالتسابق بالمحور المروري المشار إليه، واصطدام إحداهما به، وإحداث إصابته بجروح وكدمات متفرقة أثناء جلوسه أعلى الرصيف.

وأمكن تحديد وضبط السيارتين المشار إليهما وقائديهما، وتبيّن أنهما لا يحملان رخص للقيادة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهما.

وكشفت التحقيقات أن الشخص المجني عليه يدعى محمد سيد سيف، يبلغ من العمر 69 عامًا، تعرض للدهس من سيارة ملاكي يقودها أحد الأشخاص، ما أدى لإصابته بكسور في منطقة الحوض وشرخ بالقدم اليسرى وقطع بوتر القدم اليمنى، وكدمات بأنحاء متفرقة بالجسد، طبقا للتقرير الطبي الصادر من المستشفى محل علاجه.

كاميرات المراقبة

ورصد مقطع الفيديو والذي التقطه كاميرات المراقبة بأحد المولات التجارية بمحيط الحادث، حيث ظهر الرجل المسن يجلس على كرسي أعلى الرصيف المواجه للطريق العمومي في فترة الاستراحة من عمله، وفجأة ظهرت سيارتين ملاكي تتسابقان أعلى الطريق، فانحرفت إحداهما وصعدت على الرصيف، فاصطدمت بالمجني عليه، ولاذ قائدها بالفرار.

حُرر المحضر رقم «1440» جنح لسنة 2022، وتمكن رجال الأمن من ضبط السيارتين وقائديهما.

وكشف تقرير الكشف الطبي على المجني عليه، إصابته بكسور في منطقة الحوض وشرخ بالقدم اليسرى وقطع بوتر القدم اليمنى، وكدمات بأنحاء متفرقة بالجسد.