رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مقتل شخص وإصابة آخر في مشاجرة بالأسلحة النارية بأوسيم

قوات أمن أرشيفية
قوات أمن أرشيفية

شهدت إحدى القرى التابعة لمركز أوسيم في محافظة الجيزة، مشاجرة بالأسلحة النارية والبيضاء أسفرت عن مقتل شخص وإصابة آخر، بسبب خلافات سابقة بينهم.

بداية أحدث الواقعة 

وكشف شاهد عيان على الواقعة، أن بداية الخلافات بين الطرفين؛ كانت منذ عام، عندما قام شخص يدعى “أحمد. ج” يعمل "بائع أنابيب"، طرف أول، وشخص آخر يدعى "محمد" يعمل تربي وشهرته محمد التربي، طرف ثاني، بالبصق على بائع الأنابيب وحدثت مشادة كلامية بين الطرفين تطورت المشاجرة، قام على إثرها التربي بالتعدي على أنصار بائع الأنابيب بخطف نجل التربي والتحفظ عليه بالترب.

وأضاف لـ "النبأ" أن المشاجرة تجددت مرة أخرى اليوم بين الطرفين استخدمت فيها الأسلحة النارية، أسفرت عن مقتل محمد التربي.

كانت البداية حينما تلقى اللواء هشام أبو النصر، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، إخطارًا من قسم شرطة أوسيم، يفيد بنشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين عدد من الأشخاص ووجود متوف.

انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إلى المكان وتمكنت من السيطرة على الموقف والفصل بين الطرفين، كما فرضت الأجهزة الأمنية كوردونا أمنيًا حول المكان.

وتم نقل الجثة إلى المشرحة ووضعت تحت تصرف النيابة،وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق،ويكث رجال المباحث جهودهم لضبط طرفي المشاجرة.

حريق يلتهم شقة سكنية

وفي سياق آخر، نشب حريق هائل في شقة سكنية بمنطقة العمرانية في محافظة الجيزة، وتمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة،من السيطرة على الحريق،دون وقوع إصابات بشرية أو وفيات، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

تلقى اللواء هشام أبو النصر، مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، إخطارًا من غرفة عمليات الحماية المدنية، يفيد نشوب حريق هائل في شقة سكنية بدائرة قسم شرطة العمرانية.

على الفور، دفعت الإدارة العامة للحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، بعدد 3 سيارات إطفاء لموقع الحريق،وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق ومنع خطر إمتداده للأماكن المجاورة،ولا توجد إصابات بشرية أو وفيات،بينما أقتصرت الخسارة على بعض التلفيات بمحتويات الشقة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيق،وكلفت رجال المباحث بعمل التحريات اللازمة حول الواقعة للوقوف على ملابساتها ومعرفة أسبابة وملابسات الحريق وهل توجد شبهة جنائية وراء الحادث من عدمه.