رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بـ«الملابس النسائية وطلاء الأظافر».. تورط 3 شباب من المعادي في شبكة شذوذ جنسي

تورط 3 شباب من المعادي
تورط 3 شباب من المعادي في شبكة شذوذ جنسي

كشف رجال الأمن بمديرية أمن القاهرة، تفاصيل تورط 3 أشخاص في القيام بأعمال الشذوذ الجنسي بمنطقة المعادي في محافظة القاهرة.

شذوذ جنسي في المعادي

واعترف أحد المتهمين أمام رجال التحقيق، أنه يقوم بإدارة حسابات الإلكترونية للإعلان وتحريض الرجال على ممارسة الشذوذ الجنسي.

وعلمت «النبأ» أن رجال المباحث ألقوا القبض على المتهمين الثلاثة داخل شقة سكنية بمنطقة المعادي، وأثناء مداهمة الشقة عثر على الشباب أثناء ارتكابهم الشذوذ الجنسي. 

وكشفت التحقيقات أنه خلال تفتيش غرفة النوم، تم ضبط المتهم الثاني «عادل.ح»، مرتدي ملابس نسائية واضعًا طلاء أظافر على أصابع يديه وقدميه.

واعترف المتهم أمام جهات التحقيق بعد سؤاله عن المبالغ المالية، المتحصل عليها وقدرها 114 ألف جنيها ومبلغ 3800 دولار، قرر أنها نظير ممارسة الفجور، وبيع المواد المخدرة للرجال المترددين عليه.

وأشارت التحقيقات إلى أن المتهم أجاب بعد سؤاله عن المبالغ المضبوطة بالدولار، بأنه تحصل عليها بعدما تواصل مع أشخاص بالخارج، لإشباع رغباتهم الجنسية مقابل مبالغ مالية وأنه لا يستطيع التعامل مع البنوك نظرا لهيئته.

وأضاف أحد المتهمين في التحقيقات، أنه هو المعلن على المواقع الإباحية الخاصة بالمثليين الجنسيين، ويقوم بالرد على المحادثات مع الرجال المثليين والراغبين في إشباع رغباتهم الجنسية، وأن ذلك الهاتف هو الخاص بتحديد اللقاءات الجنسية.

وبمناقشة المتهم الثاني «محمد.س»، أقر بأنه تعرّف على المتهم عادل. ح منذ فترة، واستأجر المسكن لهما لإقامة اللقاءات الجنسية، مع الرجال المترددين مقابل مبالغ مادية يتحصل عليها، وأن دوره يقتصر على استئجار المسكن وإعداده للمتهم «عادل.ح»، لاستقبال الرجال المترددين، وأنه مارس الفجور معه العديد من المرات وأنه على علاقة بالعديد من الرجال، والذي يطلق عليهم «شيميل»، واعتياده الممارسة معهم لإشباع رغباته.

وبسؤاله عن تلك المواد المخدرة المضبوطة بحوزة المتهم «عادل»، قرر أنها خاصة بالمتهم نفسه، وأنه يتعاطى المواد المخدرة ويتحصل عليها منه -إن وجد-.

وأشارت التحقيقات إلى أن المتهم قرر أنه تم ضبطه مرتين الأولى بالإسكندرية أثناء ممارسة فجور والثانية بدائرة قسم شرطة قصر النيل بممارسة فجور أيضا، وعليه قمنا بإثبات ما تقدم بقيام المتهم «عادل»، بدعوة الرجال للشذوذ الجنسي، بل وامتد الأمر إلى أكثر من ذلك بقيامه الإعلان عن نفسه على المواقع الإباحية لتحريض الرجال على ممارسة الفجور معه، ويعاونه في ذلك النشاط المتهم «محمد.س»، بقيامه باستئجار المسكن له وإعداده لاستقبال المترددين من الرجال، وكذلك ممارسة الفجور مع المتهم «عادل»، ومع الرجال المترددين، وقيامهم بذلك النشاط المؤثم مقابل مبالغ مادية يتحصلون عليها.