رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

لعدم إجادته السباحة.. غرق طالب بمنطقة مرسى عبارة في نهر النيل بسوهاج

غرق طالب في نهر النيل
غرق طالب في نهر النيل بسوهاج

غرق طالب يبلغ من العمر 17 عامً، في مياه نهر النيل، بالقرب من معدية المراغة النهرية شمالي محافظة سوهاج، وتمكنت  قوات الإنقاذ النهرى بمديرية أمن سوهاج، من انتشال جثمانه من النهر، وتم نقلها إلى مشرحة مستشفى أولاد إسماعيل بدائرة المركز تحت تصرف النيابة العامة.

غرق طالب في النيل بسوهاج

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، تلقى بلاغًا من مأمور مركز شرطة المراغة، يفيد بغرق شخص في مياه نهر النيل بمنطقة العبارة النهرية بدائرة المركز.

وتبين من خلال التحريات التي تمت تحت إشراف اللواء محمد زين مدير إدارة المباحث الجنائية بسوهاج، وقادها المقدم محمد عبد السلام رئيس وحدة مباحث مركز شرطة المراغة، غرق «ع. م. ا»، 17 سنة، في مياه نهر النيل أثناء السباحة بمنطقة العبارة النهرية.

وتمكنت قوات الإنقاذ النهري بمديرية أمن سوهاج، من انتشال الجثة من النهر، ونقلها لمستشفى أولاد إسماعيل لتوقيع الكشف الطبي عليها بمعرفة مفتش الصحة تمهدا لإستخراج التصريح بالدفن، وأفاد أهلية المتوفى، أن المذكور أثناء قيامه بالاستحمام في نهر النيل، وغرق به نظرا لعد إجادته السباحة.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، وما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك.