رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

العثور على جثة متحللة لموظف بالمعاش في الشرقية.. والتحريات تكشف السبب

العثور على جثة متحللة
العثور على جثة متحللة لموظف بالمعاش في الشرقية

توفى موظف بالمعاش بمحافظة الشرقية، داخل مسكنه وعثر عليه بعد 3 أيام من وفاته فى حالة تحلل، وتبين عدم وجود شبهة جنائية فى الوفاة لمعاناته مع أمراض القلب.

تلقى اللواء محمد صلاح، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد الجمسى، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغا بوفاة أحد الأشخاص داخل مسكنه بشارع مولد النبى دائرة قسم أول الزقازيق.

بالإنتقال والفحص تبين من التحريات العثور على "ن ر م ع" 66 عاما موظف بالمعاش ومقيم دائرة القسم، داخل غرفة نومه ويرتدى ملابسه كاملة وفى حالة تحلل، وتبين من الفحص أنه يعيش بمفرده بعد انفصاله عن زوجته، وشعر نجله بغيابه فتوجه لزيارته واستعان بأحد الجيران لمساعدته فى دخول المنزل بعد أن حاول طرق الباب كثيرا عليه دون جدوى، وعثر على والده متوفيا على سريره بغرفة نومه.

وتبين أنه يعانى من أمراض القلب، وبتوقيع الكشف الطبى على الجثة بمعرفة مفتش الصحة تبين أن الوفاة نتيجة توقف بعضلة القلب ولا يشتبه فى الوفاة جنائيا وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 4149 إدارى قسم شرطة أول الزقازيق، وتم إحالته للنيابة العامة التى صرحت بالدفن وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

إصابة شاب بطلق ناري في الشرقية

أصيب شاب بمحافظة الشرقية، بطلق نارى بالساق اليمنى، ادعاء تعد من آخرين عليه وتم نقله إلى مستشفى الأحرار التعليمى، لإسعافه وتلقى العلاج اللازم.

تلقى اللواء محمد صلاح، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد الجمسي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من مستشفي الأحرار بوصول "سعيد ج ا" 27 عاما مقيم شمبارة دائرة مركز الزقازيق، مصابا بطلق نارى بالساق اليمنى.

وتبين من التحريات حدوث إصابته أمام تمركز شمبارة الميمونة ادعاء تعدي من آخرين عليه، تم تحرير محضر بالواقعة وجاري إحالته لنيابة مركز الزقازيق لتولى التحقيقات.