رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل الجريمة التي هزت القلوب في الشرقية

حسين المجني عليه
حسين المجني عليه

تفاصيل الجريمة التي هزت القلوب في الشرقية

لفظ المواطن "حسين. م" الشهير بحسين زبادي 43 سنة، عامل أنفاسه الأخيرة، متاثرًا بإصابته بطلق ناري نافذ في الصدر أودى بحياته، في قرية "كفر النمر" التابعة لمركز الزقازيق.

كان اللواء محمد صلاح - مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الشرقية، تلقي إخطارًا من اللواء محمد الجمسي - مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بتلقى مركز شرطة الزقازيق بلاغًا، بوقوع إطلاق نار بناحية قرية كفر النمر، في الفترة مابين صلاة المغرب وصلاة العشاء، والتي نتج عنها مقتل المواطن "حسين زبادي" أمام كوبري كفر النمر، من جهة طريق قرية بهنباي/الزقازيق دائرة المركز.

وعقب تلقي البلاغ بالحادث، انتقلت على الفور قوة أمنية لمكان الواقعة، لمعاينة مسرح الجريمة، والاستماع لشهود العيان، حيث تبين مقتل المدعو "حسين. م" وشهرته زبادي 43 سنة عامل، وحسب أقوال شهود العيان، أن مجهولين كانا يستقلان دراجة نارية، قاما بإطلاق النيران علي المجني عليه من سلاح ناري "فرد خرطوش" فور مروره من على كوبري المشاة أثناء عودته لمنزله، وأردوه قتيلًا في منطقة خيم عليها الظلام، حيث تبين أن كشافات الإضاءة تم تخريبها قبل يوم من قيام المتهمين بتنفيذ مخططهما الإجرامي، وفور إطلاق النيران على المجني عليه، فرا الجناة هاربين.

وفي الوقت نفسه، تم معاينة جثة المجني عليه من قبل وكيل النائب العام، والذي أمر بنقل الجثمان لمشرحة مستشفى الأحرار التعليمي، تحت تصرف النيابة العامة، وندب طبيب من الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي عليها لمعرفة سبب الوفاة وكيفية حدوثها، كما تم تكثيف التواجد الأمني في المنطقة، وفرض كردون أمني وجاري التحقيق في الواقعة لكشف غموضها وملابساتها لسرعة ضبط المتهمين وتقديمهما للعدالة.