رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سقطا من المنور.. مصرع ربة منزل وإصابة حفيدها بالقليوبية

سقطا من منور سلم..
سقطا من منور سلم.. مصرع ربة منزل وإصابة حفيدها بالقليوبية

شهدت محافظة القليوبية واقعة مأساوية حيث لقيت ربة منزل مصرعها وأصيب حفيدها بإشتباه كسر بالجمجمة إثر سقوطهما بمنور سلم شقة بالطابق الثالث بمنطقة مشتهر دائرة مركز شرطة طوخ بمحافظة القليوبية وجرى نقل الجثة والمصاب لمستشفى بنها الجامعى وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وصرحت بدفن الجثة عقب إنتهاء أعمال الطبيب الشرعى، وإستعجال تحريات المباحث حول الواقعة.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة طوخ، يفيد ورود بلاغ من مستشفى بنها الجامعى، بإستقبال ربة منزل جثة هامدة إثر إصابتها بكسور بمناطق متفرقة بالجسم ونزيف داخلى بالمخ، وحفيدها المصاب بإشتباه كسر بالجمجمة، إدعاء سقوطهما من علو. 

على الفور إنتقل ضباط مباحث المركز لمكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص وسؤال أهلية المتوفية والمصاب، أكدوا أن "ص ر ا"، 50 سنة، ربة منزل، كانت فى زيارة لنجلتها بمنزلها بمنطقة مشتهر دائرة المركز، وعقب الإنتهاء من الزيارة وأثناء رحيلها حملت حفيدها "أ أ ش"، 3 سنوات، وأثناء نزولها من على سلم العقار بالطابق الثالث انزلقت قدمها وسقطت أرضا.

ضبط 17 عاطل في حملة أمنية 

في سياق متصل ضبطت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية 17 عاطلا خلال حملة أمنية موسعة، بحوزتهم كمية من المواد المخدرة مختلفة الأنواع، بينها الحشيش والهيروين والشادو البودر والأقراص المخدرة، في إطار مكافحة الجريمة بشتى صورها وضبط الخارجين عن القانون، وتحررت محاضر بنطاق مراكز وأقسام الشرطة بالمديرية، وأمرت النيابة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كانت البداية بتلقى اللواء نبيل سليم، مدير أمن القليوبية، إخطارا يفيد بشن حملة مكبرة على الخارجين عن القانون من مروجي المواد المخدرة وحائزي الأسلحة النارية.

وضبطت الحملة 17 عاطلا بالقناطر الخيرية وطوخ وبنها وشبرا الخيمة والخانكة وقليوب وكفر شكر وقها وشبين القناطر والخصوص، بحوزتهم 3 أسلحة نارية، وعدد من الطلقات من ذات العيار، و728 جراما من مخدر الهيروين، و205 جرامات من مخدر الحشيش، و72 جراما من مخدر البودر، و20 جراما من مخدر الاستروكس، و509 جرامات من مخدر الشادو، و100 جرام من مخدر الأيس، و142 قرصا مخدرا.

وأقر المتهمون بما أسفرت عنه الحملات جميعا وبحيازتهم المواد المخدرة بقصد الاتجار، وتحررت المحاضر اللازمة، وجرى عرضها على النيابة التي أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، واستعجال تحريات رجال المباحث حول الوقائع.