رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

يحدث في القليوبية.. انقلاب سيارة نقل على الطريق الحر «شبرا - بنها»

 انقلاب سيارة نقل
انقلاب سيارة نقل على الطريق الحر شبرا - بنها

شهد طريق بنها شبرا الحر بمحافظة القليوبية انقلاب سيارة نقل بمقطورة على الطريق، مما تسبب في تعطل الحركة المرورية دون إصابات أو خسائر في الأرواح، تم إخطار اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

تلقى العميد محمد أبو سعد مدير إدارة المرور بالقليوبية إخطارًا من العقيد محمد سعد وكيل إدارة المرور بوقوع حادث انقلاب سيارة نقل.

وانتقلت على الفور  إدارة المرور لموقع الحادث بقيادة رئيس عمليات المرور بالقليوبية، والمعاينة تبين وقوع حادث انقلاب سيارة نقل بمقطورة محملة على الطريق الحر شبرا - بنها اتجاه مدينة بنها دون أي إصابات أو خسائر في الأرواح، وتم رفع آثار الحادث من الطريق لتسهيل الحركة المرورية، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

موظف يتعدى جنسيا على فتاة بطريقة وحشية في القليوبية

وفي سياق متصل قضت محكمة جنايات بنها بالقليوبية، الدائرة الثانية، برئاسة المستشار عادل على ماهر رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين مجدي نبيل شفيق نصر الله، وسامح أحمد عبد الوهاب حليمة، وممثل النيابة كريم سعد الشيخ، وأمانة سر محمد الخضرى ولطيف عبد الجواد، بالحكم بالإعدام شنقًا على موظف بالمعاش، لقيامه بالتعدى على فتاة من ذوي الهمم بدائرة مركز شرطة بنها بمحافظة القليوبية، بعد ورود تقرير  مفتي الديار المصرية لإبداء رأيه الشرعي.

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 31140 لسنة 2021 جنايات مركز بنها، والمقيدة برقم 2884 لسنة 2021 كلى شمال بنها، أن المتهم "أ.م.ش"، 52 سنة، موظف بالمعاش، مقيم قرية الشموت دائرة مركز شرطة بنها، تعدى عليها رغم إعاقتها الذهنية وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

واستمعت المحكمة، خلال الجلسات السابقة لدفاعي المجني عليها، والمتهم، كما استعرض تقرير الطبيب الشرعى الذى أكد وثبت التعدى على المجنى عليها.