رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

قيمتها مليون دولار

مفاجأة.. مرتضى منصور يتبرع بمكافأة كاس لوسيل لأيتام قطر

مرتضى منصور
مرتضى منصور

كشف المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن نيته التبرع بمكافأة سوبر لوسيل، البالغة مليون دولار، لصالح أيتام قطر، كما أكد أنه تم الانتهاء من إبرام ثلاث صفقات سوبر من بينهم مهاجم أفريقي  بديلا لمروان حمدي.

مرتضى منصور: سأتبرع بمكافأة سوبر لوسيل لصالح دار أيتام في ‎قطر

فاجأ مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، جماهير ناديه بقرار مدهش، بعدما أكد أن مستحقات كأس سوبر لوسيل لن تخرج من قطر.

وقال مرتضى منصور في تصريحات لقناة نادي الزمالك: "أستأذن أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أن يسمح لي بالتبرع بأموال كأس سوبر لوسيل إلى دار أيتام في الدولة التي نظمت المباراة، وبمجرد موافقته سيتم التبرع على الفور".

وكان الزمالك شارك في كأس سوبر لوسيل باعتباره بطلًا للدوري المصري الموسم الماضي، لكنه خسر من الهلال بطل الدوري السعودي بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1/1.

ورغم الهزيمة من الهلال إلا أن الزمالك حصل على مليون دولار، مكافأة المشاركة في المباراة، مقابل مليون ونصف دولار حصل عليها الفريق السعودي بعد تحقيق الانتصار.

وكانت جماهير الزمالك تمني نفسها باستغلال النادي لهذا المبلغ من أجل القيام بإبرام عدة صفقات في الموسم الجديد، لمواصلة المنافسة على الألقاب

مرتضى منصور: الزمالك تعاقد مع ثلاث صفقات من بينهم مهاجم أفريقي سوبر بديلا لمروان حمدي 

وأكد مرتضى منصور أن الزمالك نجح بالفعل في إبرام أفضل الصفقات خلال الميركاتو الصيفي الجاري، حيث كشف التعاقد مع 3 لاعبين جدد، بالإضافة إلى مهاجم أفريقي متميز.

وقال: "أمير مرتضى في جلسة حاليًا لإنهاء التعاقد مع صفقة جديدة".

وأضاف: "تم التعاقد مع 3 صفقات من العيار الثقيل، وهناك مهاجم أفريقي سوبر وسيكون إضافة قوية للزمالك، بجوار سيف الدين الجزيري، بمركز رأس الحربة، بالإضافة للناشئ يوسف أسامة نبيه".

وتابع: "تم بيع مروان حمدي لأن البديل مهاجم أجنبي سوبر، أي لاعب تم الاستغناء عنه فكان الأمر بناءً على طلب فيريرا".

وأتم: "فيريرا يرغب في الاعتماد على 23 لاعبًا فقط في القائمة، وأقوى الصفقات في كل المراكز تعاقدنا معها".

وتعاقد الزمالك حتى الآن مع السنغالي إبراهيما نداي لاعب لوزيرن السويسري السابق في صفقة انتقال حر، بالإضافة إلى لاعب وسط الرجاء السابق المغربي زكريا الوردي، إلى جانب استعادة الحارس محمد صبحي بعد انتهاء إعارته مع فاركو.