رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

صلاح يسجل فى فوز ليفربول القاتل.. وبايرن ميونخ يهزم برشلونة

النبأ

 قاد محمد صلاح، فريق ليفربول الإنجليزي، لتحقيق  فوز قاتل أمام نظيره أياكس الهولندي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب «آنفيلد»، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا فى الوقت الذى فاز بايرن ميونخ على برشلونة بهدفين نظيفين.

ليفربول يحقق فوزًا قاتلًا أمام أياكس بدوري الأبطال

وسجل الدولي المصري محمد صلاح هدف ليفربول الأول في الدقيقة 17 من عمر المباراة قبل أن يتعادل قدوس لإياكس في الدقيقة 27 وسجل هدف فوز الريدز جويل ماتيب في الدقيقة 89.

بهذه النتيجة يحصد ليفربول أول ثلاث نقاط في مشواره بدور المجموعات بينما تجمد رصيد إياكس عند 3 نقاط أيضًا.

وبدأ ليفربول بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر

الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد - جويل ماتيب - فيرجيل فان دايك - كوستاس تسيميكاس

الوسط: فابينو - تياجو ألكانتارا -هارفي إليوت

الهجوم: محمد صلاح - ديوجو جوتا - لويس دياز

فيما جاء تشكيل أياكس كالآتي:

«باسفير - بليند - باسي - تيمبير - رينش - تايلو - ألفاريز - برجيوس - برجوين - تاديتش - قدوس»

وكان ليفربول قد خسر في لقاء الجولة الأولى، أمام نابولي الإيطالي على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا" بنتيجة 4-1.


بايرن ميونخ يفوز على برشلونة بهدفين في دوري أبطال أوروبا

فاز فريق بايرن ميونخ الألماني على برشلونة الإسباني بهدفين دون رد، خلال منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وظهر برشلونة بشكل مميز خلال الشوط الأول، وكانت أخطر الفرص عن طريق روبرت ليفاندوفسكي الذي أهدر فرصتين الأولى برأسية قوية كانت أعلى العارضة والثانية تصدى لها نوير.

وفي الشوط الثاني سجل لوكاس هيرنانديز بالدقيقة 50 لصالح البايرن وفي الدقيقة 54 يسجل ليروي ساني الهدف الثاني لينتهي اللقاء بتلك النتيجة.

البايرن رفع رصيده إلى النقطة السادسة في صدارة جدول الترتيب فيما تجمد رصيد برشلونة عند النقطة الثالثة في وصافة جدول الترتيب، ويحتل الإنتر الإيطالي المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، ثم فيكتوريا بلزن صاحب المركز الأخير بلا نقاط.


كلوب بروج يقسو على بورتو برباعية في دوري الأبطال

وفاز فريق كلوب بروج البلجيكي، على مضيفه بورتو البرتغالي، برباعية دون رد، في المباراة التي جمعتهما، اليوم، الثلاثاء، على ملعب " الدراجاو"، ضمن فعاليات الجولة الثانية من المجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا.

افتتح فيران جوتجلا، التسجيل لكلوب بروج، في الدقيقة 15 من ضربة جزاء، وسجل كمال سواه، الهدف الثاني في الدقيقة 47، وسجل أندرياس سكوف أولسن، الهدف الثالث في الدقيقة 52.، وفي الدقيقة 89، سجل أنطونيو نوسا، هدف بروج الرابع.

بتلك النتيجة يحتل كلوب بروج، صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، بينما يقبع بورتو في المركز الأخير دون رصيد من النقاط، ويأتي باير ليفركوزن الألماني في المركز الثاني، برصيد 3 نقاط، بفارق المواجهات المباشرة عن أتلتيكو مدريد الإسباني الثالث.