رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد الفوز 27 / 23

أحمد مرتضى يكشف سر فوز كوماندوز الزمالك على الأهلي بسوبر اليد

أحمد مرتضى يؤازر
أحمد مرتضى يؤازر الزمالك أمام الأهلي

أعرب أحمد مرتضى، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن سعادته بحصول كوماندوز الزمالك،  على بطولة سوبر اليد، الذى جاء  على حساب الأهلي.

أحمد مرتضى يكشف فوز كوماندوز الزمالك بسوبر اليد على حساب الأهلي 

وقال أحمد مرتضى، في مداخلة هاتفية ببرنامج زملكاوي، عبر قناة الزمالك، تقديم الإعلامي أحمد جمال: "أنا سعيد بتحقيق الزمالك للقبين سوبر متتالين، وللتوصيح وبدون الدخول في تفاصيل كثيرة، وارد أن يكون اتحاد كرة اليد يرغب في زيادة عدد مباريات اللعبة، وظروفنا كانت صعبة، فقدنا اثنين من أهم لاعبي الفريق يحيى وسيف الدرع، بالإضافة لإصابة مودي، وعدم وصول البطاقة  الدولية  للمحترف الأرجنتيني  قبل المباراة.

وقال المشرف العام على كرة الصالات بالزمالك: “لقاء  الأهلي كان من المباريات المهمة جدا، وأثبت أن نوعية لاعبي الزمالك مختلفة، ولا أريد المبالغة، ولكن أحمد الأحمر هو من أهم 3 رياضيين في تاريخ مصر والزمالك”.

وأكد عضو مجلس إدارة الزمالك العمل من أجل الحفاظ على قوام الفريق الأساسي، وبناء جيل جديد أيضا، موضحا أنه تم الانتهاء من التعاقد مع صفقات جديدة في كل الألعاب وفريق اليد سنتعاقد مع محترف للمشاركة بالبطولة العربية.

وكشف أحمد مرتضى عن التعاقد مع لاعب أرجنتيني لتدعيم صفوف الكوماندوز، الذي وصلت يطاقته الدولية خلال الساعات الماضية.

واكد احمد مرتضي،  ان العاب الصالات مختلفة  عن كرة القدم وفي لوائح غريبة من الاتحادات، والحمدلله لاعبي الهاند بول كانوا على قدر المسئوليه، 

كوماندوز الزمالك 

كوماندوز الزمالك بطلا للسوبر المصري

وفاز الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، على الأهلي بنتيجة 27-23 في نهائي بطولة السوبر المصري، وهي البطولة المستحدثة في هذا الموسم.

وكان الشوط الأول انتهى بتقدم الفارس الأبيض بنتيجة 13-11، قبل أن يحسم الزمالك المباراة بنتيجة 27-23.

تألق من كوماندوز  الزمالك، قائد الفريق أحمد الأحمر، ومحمد علاء لوكا، وأحمد حسام، ومحمد رمضان هتلر، وحسن قداح.

كوماندوز الزمالك 

حمادة عبدالباري: الزمالك استحق التتويج بسوبر اليد أمام الأهلي

وأعرب حمادة عبد الباري المدير الإداري للفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، عن سعادته بتتويج كوماندوز الزمالك، ببطولة السوبر على حساب النادي الأهلي.

وقال حمادة عبد الباري المدير الإداري للفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق: "الزمالك استحق الفوز على حساب النادي الأهلي، والتتويج ببطولة السوبر المصري لكرة اليد عن جدارة واستحقاق".

وتابع: "كوماندوز  الزمالك كانوا رجالا وعلى قدر المسؤولية في مواجهة فريق كبير بحجم النادي الأهلي، وهو ما أدى إلى التتويج بلقب سوبر اليد".