رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

كولر يؤجل حسم مصير هذا اللاعب مع الأهلي

كولر المدير الفني
كولر المدير الفني الجديد للأهلي

أرجأ السويسري مارسيل كولر، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حسم مصير اللاعب أحمد رمضان (بيكهام) مدافع الفريق في الفترة الحالية، من تحديد موقفه من عدمه مع الفريق الأحمر، سواء بالاستمرار أو الرحيل عن الفريق خلال الفترة المقبلة.

ورفض كولر حسم مصير بيكهام في الفترة الحالية وطلب مهلة من الوقت لتقييم مستواه خاصة أنه حصل على بعض المباريات الخاصة باللاعب في الموسم الماضي، والتي تواجد فيها مع فريق سموحة، والفترة التي قضاها مع الفريق السكندري، بجانب بعض المباريات مع الأهلي خلال فترة موسيماني.

وأبدى كولر إعجابه بشكل مبدئي بإجادة بيكهام في عدة مراكز سواء قلب الدفاع أو لاعب الارتكاز أو الظهير الأيمن وهو ما يجعله يعيد النظر في مستقبل اللاعب، حيث يحتاج السويسري إلى اللاعبين التي تلعب في أكثر من مركز، للاحتياج لهم في بعض من المباريات.

وتلقى بيكهام عرضين للرحيل عن الأهلي من فيوتشر وسيراميكا كليوباترا للحصول على خدماته بعد نهاية إعارته إلى سموحة، لا سيما أن اللاعب كان قاب قوسين أو ادنى من الرحيل إلى سيراميكا، قبل أن يبلغ كولر مسؤولو القلعة الحمراء، بالاحتياج إلى اللاعب، وتقيمه قبل اتخاذ أي قرار بشأنه.

وفي وقت سابق، أعلن النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، التعاقد مع السويسري مارسيل كولر، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، وذلك خلفًا للبرتغالي ريكاردو سواريش، والذي تمت إقالته عقب مواجهة سيراميكا كليوباترا.

حل أزمة كهربا 

من ناحية أخري توصل النادي الأهلي إلى حل لمشكلة محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من أجل دفع الغرامة الموقعة على اللاعب.

وانتظم محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في المران الجماعي للأهلي الذي أقيم أول أمس الأحد على ملعب مختار التتش بمقر الجزيرة.

وكانت لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم قد أوقفت كهربا 6 أشهر في وقت سابق لحين دفع الغرامة الموقعة عليه والمقدرة بمليوني و400 ألف دولار لصالح نادي الزمالك.

وكشف  مصدر خاص، أن كهربا وقع على عقود لثلاث مواسم مقبلة لينتهي عقده بانتهاء موسم 2025/2026 مع زيادة القيمة المالية لعقد اللاعب.

وأكد المصدر أن الأهلي استقر على دفع الغرامة الموقعة على اللاعب بخصم نسبة سنوية من عقده مع دفع الأهلي لجزء من الغرامة في صورة إعلانات وطرق أخرى.

وكان مسئولي الأهلي في الأيام القليلة الماضية  يبحثون عن طرق عديدة لحل أزمة كهربا ومن ضمن تلك الطرق توقيع عقود إعلانات لكهربا.