رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مليون ونصف دولار تنهى صفقة مهاجم برازيلى خطير لصالح الأهلي

سافيو ينضم للاهلى
سافيو ينضم للاهلى رسميا خلال ساعات

 

أنهى مسؤولو النادي الأهلي التعاقد مع اللاعب البرازيلي برونو سافيو ليضنم إلى صفوف الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد.
هذا وقد دخل الأهلي في مفاوضات منذ فترة مع نادي كلوب بوليفار البوليفي من أجل التعاقد مع اللاعب في فترة الانتقالات الصيفيةي الجارية.
وقال مصدر بالنادي أن اللاعب إدارة النادي البوليفي تمسكت باللاعب في بداية الأمر، ولكن بعد العودة إليه تمت الصفقة لا سيما وأن اللاعب أبدى موافقته على الانضمام إلى الأهلي بسبب رغبته في المشاركة في كأس العالم للأندية في حالة فوز الأهلي ببطولة إفريقيا وهو تحد كبير بالنسبة له.
من جانبه أعلن مارسيلو كلور رئيس نادي كلوب بوليفار البوليفي عن التفاصيل المادية للصفقة، مؤكدًا أن الأهلي عرض مليون ونصف المليون دولار لشراء اللاعب.
وكتب رئيس النادي على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر "تعاملت مع الأمر بشفافية، فقد تلقينا عرضاَ مجزيًا من الأهلي مقابل مليون ونصف المليون دولار".
وأضاف "اللاعب كان يريد مغادرة بوليفيا منذ عدة أشهر، وقد وافق على الرحيل، وبالنسبة لنا نحن نريد فقط اللاعبين المتمسكين بنا ويرغبون في البقاء معنا بنسبة 100%".
جدير بالذكر أن اللاعب قضى 8 أشهر فقط مع النادي البوليفي قبل أن ينتقل إلى الأهلي، حيث يسعى للتويج معه بالبطولات في الفترة المقبلة، ومن المنتظر أن يُعلن الأهلي عن الصفقة بشكل رسمي خلال ساعات، على أن يتم الإعلان عن باقي الصفقات تباعًا لا سيما وأن لجنة التعاقدات بقيادة أمير توفيق تعمل على إنجاز مافة الصفقات قبل انطلاق معسكر الفريق بعد عدة أيام استعدادًا للموسم الجديد.
إلى ذلك يعقد النادي الأهلي اليوم مؤتمرًا صحفيًا لتقديم السويسري مارسيل كولر إلى وسائل الإعلام، وذلك بعد إعلان التعاقد مع كمدير فني للفريق بشكل رسمي لمدة موسمين.
وكان كولر قد وصل إلى القاهرة مساء السبت وتواجد في النادي مباشرة عقب وصوله وخاض جولة في ملعب مختار التتش، وداخل غرف خلع الملابس للتعرف على الأجواء، قبل اجتماعه مع محمود الخطيب رئيس النادي أمس في مقر النادي.
يذكر أن الجهاز الفني الجديد للأهلي يتكون من مارسيل كولر مدير فني، هارالد جامبيرلي مدرب عام، تيزيان أندريس أندويا مدرب أحمال، ياسين الميكاري محلل الأداء، على أن يستمر سيد عبد الحفيظ مديرًا للكرة، وسامي قمصان مدربًا، وميشيل يانكون مدربًا لحراس المرمى.
ومن المنتظ أن يبدأ كولر مهمته مع الفريق فورًا على أن تكون أول مواجهة رسمية له في بطولة دوي أبطال إفريقيا في دور الـ32، أمام الفائز من المواجهة التي ستجمع اتحاد المنستير التونسي مع الجيش الرواندي في الدور التمهيدي، علمًا بأن مباراة الذهاب انتهت بفوز الجيش الرواندي بهدف نظيف.