رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

كندة علوش تكشف تفاصيل ولادتها الثانية.. وهذا سر إخفائها الحمل

كندة علوش تكشف تفاصيل
كندة علوش تكشف تفاصيل ولادتها الثانية

كشفت الفنانة كندة علوش عن تفاصيل حملها الثاني وولادتها المبكرة لابنها «كريم»، ورأيها في دعم زوجها الفنان عمرو يوسف لها.

وأوضحت، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «Mbc trending»، أنها قررت الحصول على فترة راحة، لرعاية ابنها، مشيرة إلى أنها تنتظر عرض فيلمها الجديد «The Yellow»، الذي صورته في الإمارات، مع مخرجة أمريكية ومنتجة أردنية، ويناقش أحد الموضوعات الإنسانية.

وتابعت أنها تعرضت لظرف صحي، جعل ولادتها تكون في الشهر السابع، وأن المولود ظل فترة طويلة بالحضانة، وأنها وزوجها كانا يعيشان فترة قلق صعبة وقتها.

كما أكدت كندة علوش على أنها لم تكن تريد أن تخرج للجمهور، وتحكي عن مشاعرها السلبية وقلقها، وأنها لم تلحق، من البداية، الإعلان عن الحمل، بسبب موعد الولادة المبكر.

وعن ابنتها الأولى «حياة»، قالت إنها تمارس دور الشقيقة الكبرى على أخيها «كريم»، وتحاول أن تلعب معه، لافتة إلى أنها تريد منها كل الاهتمام.

وتطرقت «كندة» للحديث عن زوجها عمرو يوسف، وأعربت عن سعادتها الشديدة بردود الأفعال الإيجابية التي تلقتها عن الفيديو، الذي ظهر بجانبها فيه، خلال العرض الخاص لفيلمها «نزوج»، ضمن فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي.

ونوهت أنها تدعمه بشدة قبل عرض مسلسله الجديد «وعد إبليس»، مؤكدة على أن هذا الدعم بين الزوجين هو أمر طبيعي وضروري، في كل أوقات النجاح والإخفاق، وفي اللحظات الحلوة والصعبة.