رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

باستخدام سلاح أبيض..

عاطل يتخلص من ابنة عمه بعد مشادة كلامية في مركز أطفيح

عاطل يتخلص من ابنه
عاطل يتخلص من ابنه عمه بعد مشادة كلامية في مركز أطفيح

أقدم عاطل مهتز نفسيا  بدائرة مركز أطفيح جنوب محافظة الجيزة؛ على التخلص من حياة ابنة عمه، طعنا باستخدام سلاح أبيض، في مشادة كلامية بينهما بدائرة مركز أطفيح، ونقلت الجثة إلى ثلاجة مستشفى مركز أطفيح تحت تصرف النيابة.

بلاغ للجهات الأمنية

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، إشارة من مستشفى مركز أطفيح  تفيد باستقبال ربة منزل، مقيمة بقرية الكريمات في مركز أطفيح، بها آثار طعنات نافذة ولفظت أنفاسها الأخيرة متأثرة بإصابتها.

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ بدائرة مركز أطفيح، وتبيّن نشوب مشادة كلامية بين المتوفاة واحد أقاربها عاطل مفصول من عمله منذ عام 2011، غير متزوج، يعاني من اهتزاز نفسي، سدد المتهم خلالها عدة طعنات أسقطت المجني عليها غريقة في دمائها، وتم التحفظ على الجثة داخل ثلاجة المستشفى، وتمكنت القوات من ضبط المتهم واقتياده إلى ديوان المركز.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

مصرع شخص وإصابة آخرين في حادث تصادم سيارة نقل وميكروباص بالحوامدية

لقى شخص مصرعه وأصيب 4 آخرين بكسور وكدمات متفرقة في الجسد، إثر حادث تصادم بين سيارة نقل وأخرى ميكروباص بمنطقة الحوامدية.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد وقوع حادث مروري أمام المجلس المحلي بالقرب من قسم شرطة الحوامدية، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ.

وتبين اصطدام سيارة نقل بأخرى ميكروباص، ونتج عن الحادث مصرع شخص وإصابة 4 آخرين بكسور وكدمات متفرقة بالجسد، نقلوا إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.