رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل سقوط "ملك الكيف" في قبضة الأمن ومصرع عامل بأسيوط

تفاصيل سقوط ملك الكيف
تفاصيل سقوط "ملك الكيف" في قبضة الأمن ومصرع عامل بأسيوط

نجحت وحدة مباحث قسم أول أسيوط بالتنسيق مع الأمن العام فى ضبط مسجل خطر يدعى “علاء.أ. ك”،  بحوزته كمية من مخدر الشابو  والحشيش  بدائرة قسم أول أسيوط.

كان اللواء احمد جمال مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط قد تلقى إخطارا من اللواء توفيق جاد مدير المباحث الجنائية يفيد بورود معلومات تفيد بقيام  شخص بالاتجار فى المواد المخدرة بمنطقة مصنع سيد التابعة لدائرة أول.

وعقب تقنين الإجراءات والرصد والتأكد من صحة المعلومات التى وردت للجهات المختصة تم تشكيل فريق من وحده مباحث قسم  أول برئاسة المقدم على نصر  رئيس المباحث والرائد محمد طاهر معاون اول  والرائد حسام البارودى والنقيب احمد عبد المقصود والقوة المرافقة  تم ضبط المتهم والذى يدعى علاء.أ. ك مقيم بدائرة أول  داخل منزله وبحوزته كمية من المواد المخدرة لقصد الاتجار فيها.

وحرر محضر بالواقعة وتم التحفظ   المضبوطات والمتهم  للعرض على النيابة لمباشرة التحقيقات اللازمة.

مصرع عامل نتيجة انهيار بئر صرف صحي بأسيوط

وفي سياق متصل لقي عامل مصرعه، مساء أمس السبت نتيجة انهيار بئر صرف صحي عليه أثناء عمله في مشروع الصرف الصحي بقرية نجع عبد الرؤوف التابعة إلى محافظة أسيوط.

تلقى اللواء أحمد جمال مدير أمن أسيوط، إخطار يفيد بإنهيار بئر صرف صحي على عامل أثناء عمله في مشروع الصرف الصحي بقرية نجع عبد الرؤوف التابعة إلى محافظة أسيوط، مما أدي إلى مصرعه في الحال.
إنتقلت على الفور فرق الإسعاف والشرطة والحماية المدنية لموقع البلاغ، وبالفحص والمعاينة تبين إنهيار بئر صرف صحي فوق عامل يدعى "ع. ر. م" 27 سنة، أثناء عمله في مشروع الصرف الصحي بقرية نجع عبد الرؤوف التابعة إلى محافظة أسيوط، مما أسفر عن مصرعه في الحال.
تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى أسيوط الجامعي وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وجار العرض على جهات التحقيقات.