رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ي

بالاسم والعنوان.. تفاصيل مقتل «حما المستريح» في أسوان

ارشيفية
ارشيفية

هاجم مسلحون، أحد المنازل داخل قرية الغنيمية، بمركز إدفو، شمال محافظة أسوان، واعتدوا على شخص بطريقة بشعة حتى الموت.

وتم نقل الجثة إلى المشرحة العمومية تحت تصرف النيابة المختصة.

بالاسم والعنوان.. تفاصيل مقتل «حما المستريح» في أسوان

تلقى اللواء أشرف عبد الله، مدير أمن أسوان، إخطارًا من الرائد أحمد صابر، رئيس مباحث مركز إدفو، مفاده وقوع جريمة قتل، داخل قرية الغنيمية التابع لدائرة المركز، ووفاة صاحب المنزل.

انتقل رجال مباحث مركز إدفو، برئاسة الرائد أحمد صابر، إلى المكان، وتبين أن الجثة لشهص يدعى: «ربيع. بدرى. ع. م»، في العقد الخامس من العمر، وكان شخصية شديدة التصوف، ولا يسير بين الناس إلا وجهه مليء بالابتسامة.

كما تبين أنه راح ضحية اقتحام ملثمين مجهولين منزله، ووجهوا له عدة طعنات في الرقبة والكتف، أدت إلى وفاته.

كما تبين أن القتيل هو والد زوجة مستريح الغنيمية، وأن الجناة كانوا يطالبونه برد أموالهم، التس استولى عليها زوج ابنته.

 وعلى الفور، تم استدعاء سيارة إسعاف مجهزة، ونقل الجثة إلى المشرحة العمومية، تحت تصرف النيابة المختصة والطب الشرعي، كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

على صعيد آخر، وقع حادث تصادم بشع بين سيارتين، أمس السبت، على الطريق الزراعى بمدينة إدفو شمال أسوان، مما أسفر عن إصابة 8 أشخاص بجروح وكسور خطيرة.

حادث بشع وراء إصابة 8 أشخاص فى أسوان 

تلقى اللواء أشرف عبدالله، مدير أمن أسوان، إخطارا من مأمور مركز إدفو، مفاده وقوع حادث تصادم بين سيارتين على الطريق الزراعى أمام قرية الرتاج بنطاق دائرة المركز، ووجود مصابين.

 انتقل رجال مباحث إدفو، برئاسة الرائد أحمد صابر برفقه سيارات الاسعاف، إلى المكان، وبالفحص تبين تصادم سيارة أجرة «ميكروباص» واخرى سيارة نقل، مما نتج عن إصابة 8 أشخاص وتم نقلهم إلى أقرب مستشفى لتلقى العلاج اللازم. وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.