رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حادث بشع وراء إصابة 5 أشخاص في أسوان

النبأ

أصيب 5 أشخاص بجروح وكسور خطيرة، قبل قليل، إثر وقوع حادث تصادم بين مركبتين على الطريق الزراعى شمال مدينة أسوان، وتم نقل المصابين إلى المستشفى الجامعي لتلقى العلاج اللازم.

حادث بشع وراء إصابة 5 أشخاص في أسوان 

كانت البداية عندما تلقى اللواء أشرف عبدالله، مدير أمن أسوان، إخطارا من الرائد نبيل العادلى رئيس مباحث مركز أسوان، مفاده وقوع حادث تصادم بين سيارة أجرة «ميكروباص» وأخرى دراجة بخارية «توكتوك» على طريق أبو الريش بدائرة المركز، ووجود مصابين.

انتقلت قوة من مباحث مركز أسوان، برئاسة النقيب مروان حسين، برفقه سيارات الإسعاف، إلى المكان تحديدًا أمام نجع الشديدة على طريق أبو الريش بحرى، وبالفحص تبين وجود 5 مصابين، تم نقلهم إلى المستشفى الجامعي لتلقى العلاج اللازم.

فى نفس الوقت، نجح فريق من إدارة مرور أسوان، بناء على تعليمات العميد محمد عبد الرشيد، بسرعة إنهاء الزحام وعودة سير الحركة أمام المسافرين، والتعاون مع الجهات التنفيذية لازالة آثار الحادث.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

إصابة 11 شخصًا إثر انقلاب سيارة ربع نقل في أبو سمبل بأسوان

على صعيد آخر، أصيب 11 شخصا، في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بمدخل مدينة أبو سمبل جنوب محافظة أسوان، وعلى الفور توجهت سيارات الإسعاف وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

كانت البداية عندما تلقى اللواء أشرف عبدالله، مدير أمن أسوان، إخطارًا من النقيب مصطفى همام، مركز شرطة أبو سمبل، يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل، بالتحديد عند مدخل مدينة أبو سمبل السياحية جنوب المحافظة، مما أسفر عن إصابة 11 شخصًا.

على الفور، تم الدفع بسيارات الإسعاف ونقلهم إلى مستشفى أبو سمبل لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.