رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عاجل.. حادث بشع على الطريق الصحراوى فى أسوان

انقلاب ميكروباص
انقلاب ميكروباص

شهد الطريق الصحراوى شمال مدينة أسوان، قبل قليل، حادثا بشعا يتمثل فى انقلاب سيارة أجرة «ميكروباص» أمام قرية بنبان، مما أسفر عن إصابة 13 شخصا حتى الآن.

عاجل.. حادث بشع على الطريق الصحراوى فى أسوان 

تلقى اللواء أشرف عبدالله، مدير أمن أسوان، إخطارا من مأمور مركز دراو، مفاده وقوع حادث انقلاب سيارة أجرة «ميكروباص» أمام قرية بنبان بدائرة المركز، ووجود مصابين.

انتقلت قوة من رجال المباحث مدعمة بسيارات إسعاف، إلى المكان، وبالفحص تبين إنقلاب سيارة أجرة «ميكروباص» مما نتج عن ذلك 13 مصابين بجروح وكسور خطيرة.

فى الحال قامت سيارات الإسعاف بنقل المصابين إلي أقرب مستشفى لتلقى العلاج اللازم.

وقامت الأجهزة التنفيذية، بإزالة آثار الحادث على الطريق، بينما رجال المرور نجحوا فى القضاء على الزحام وإعادة شريان الحركة امام المسافرين.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. 

وتبين من التحريات، أن المصابين عمال في مشروع توشكى، وأخذوا إجازة لزيادة محافظة سوهاج.

على صعيد آخر، انتشلت فرق الإنقاذ النهري بالتنسيق مع رجال المسطحات المائية بمحافظة أسوان، امس السبت، جثامين الشابين الذين لقوا مصرعهم غرقًا إثر سقوطهم من أعلى كوبري الخزان في مياه نهر النيل، بعد حادث اصطدام دراجة بخارية مع سيارة ملاكي.

حزن يزلزل أسوان بعد انتشال جثامين الشابين من مياه النيل

وسادت حالة من الحزن والبكاء الشديد عقب تسليم جثامين الشباب المتوفين إلى ذويهم وبعد إنهاء الإجراءات اللازمة، خرج المئات من المواطنين لتشيع جثامينهم إلى مثواهم الأخير، مرددين: «في الجنة يا عرسان أسوان».

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقي غرفة النجدة بمحافظة أسوان إخطار بوقوع حادث تصادم دراجة بخارية مع سيارة ملاكي أعلى كوبرى الخزان، مما أسفر عن سقوط شخصين بمياه نهر النيل، وإصابة شخص تم نقله إلى المستشفى وذلك لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

وتبيّن أن الشابين الذين سقطوا في مياه النيل من أعلى كوبري الخزان هما «ع.ع.ا» و«ا.م»، من أبناء قرية الكرور بمدينة أسوان، فيما أصيب آخر ويدعى «ا.ج.ح» وتم نقله إلى مستشفى أسوان الجامعي لتلقي العلاج.