رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حادث بشع وراء إصابة 8 أشخاص فى أسوان

ارشيفية
ارشيفية

وقع حادث تصادم بشع بين سيارتين، قبل قليل، على الطريق الزراعى بمدينة إدفو شمال أسوان، مما أسفر عن إصابة 8 أشخاص بجروح وكسور خطيرة.

حادث بشع وراء إصابة 8 أشخاص فى أسوان 

تلقى اللواء أشرف عبدالله، مدير أمن أسوان، إخطارا من مأمور مركز إدفو، مفاده وقوع حادث تصادم بين سيارتين على الطريق الزراعى أمام قرية الرتاج بنطاق دائرة المركز، ووجود مصابين.

انتقل رجال مباحث إدفو، برئاسة الرائد أحمد صابر برفقه سيارات الاسعاف، إلى المكان، وبالفحص تبين تصادم سيارة أجرة «ميكروباص» واخرى سيارة نقل، مما نتج عن إصابة 8 أشخاص وتم نقلهم إلى أقرب مستشفى لتلقى العلاج اللازم.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

على صعيد آخر، أصيب 5 أشخاص بجروح وكسور خطيرة، إثر وقوع حادث تصادم بين مركبتين على الطريق الزراعى شمال مدينة أسوان، وتم نقل المصابين إلى المستشفى الجامعي لتلقى العلاج اللازم.

حادث بشع وراء إصابة 5 أشخاص في أسوان 

كانت البداية عندما تلقى اللواء أشرف عبدالله، مدير أمن أسوان، إخطارا من الرائد نبيل العادلى رئيس مباحث مركز أسوان، مفاده وقوع حادث تصادم بين سيارة أجرة «ميكروباص» وأخرى دراجة بخارية «توكتوك» على طريق أبو الريش بدائرة المركز، ووجود مصابين.

انتقلت قوة من مباحث مركز أسوان، برئاسة النقيب مروان حسين، برفقه سيارات الإسعاف، إلى المكان تحديدًا أمام نجع الشديدة على طريق أبو الريش بحرى، وبالفحص تبين وجود 5 مصابين، تم نقلهم إلى المستشفى الجامعي لتلقى العلاج اللازم.

فى نفس الوقت، نجح فريق من إدارة مرور أسوان، بناء على تعليمات العميد محمد عبد الرشيد، بسرعة إنهاء الزحام وعودة سير الحركة أمام المسافرين، والتعاون مع الجهات التنفيذية لازالة آثار الحادث.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.