رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع عامل سقط من فوق ونش بمصنع كارتون في الفيوم

مصرع عامل سقط من
مصرع عامل سقط من أعلى ونش

لقي عامل مصرعه، إثر سقوطه من أعلى ونش بأحد المصانع، بالمنطقة الصناعية بكوم أوشيم  في محافظة الفيوم.

سقوط عامل من أعلى ونش 

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الفيوم، إخطارا من شرطة النجدة، يفيد بمصرع عامل إثر سقوطه من أعلى ونش بمصنع كارتون بالمنطقة الصناعية بكوم أوشيم.

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وتبين مصرع عامل إثر سقوطه من أعلى ونش، أثناء عمله بمصنع كارتون، وتم نقل الجثة إلى مستشفى الفيوم العام تنفيذا لقرار النيابة العامة.

كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

ضبط شخص أثناء التنقيب على الآثار

وفي سياق آخر، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم، بالتعاون مع قطاع شرطة السياحة والآثار، من إلقاء القبض على شخص أثناء قيامه بالتنقيب عن الآثار داخل منزله، بإحدى القرى التابعة لمركز سنورس بمحافظة الفيوم، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

وكلف رجال المباحث بإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة والوقوف على نشاط المتهم.
تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد أول وزير الداخلية،مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد أحمد المغازي مأمور مركز شرطة سنورس، يفيد بورود معلومات لضباط مباحث شرطة السياحة والآثار بمديرية أمن الفيوم، مفادها قيام شخص بالحفر والتنقيب عن الآثار داخل منزله، بإحدى القرى بدائرة المركز.

على الفور، توجهت قوة من مركز شرطة سنورس،برئاسة خرجت برئاسة المقدم هيثم طلبة رئيس مباحث المركز، بالتعاون مع قطاع شرطة السياحة والآثار، وتمكنت من ضبط المتهم أثناء قيامه بالحفر والتنقيب عن الآثار أسفل منزله، وبحوزته أدوات ومعدات الحفر، ووجود حفرة داخل المنزل.

وبمواجهته اعترف بقيامه بالتنقيب عن الآثار، بحثًا عن الثراء السريع، قائلًا: «نفسي أبقى غني، فنقبت عن الآثار أملًا في العثور على قطع أثرية وبيعها وجني أموال طائلة منها»، حُرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.