رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل إصابة 33 عاملًا باليومية في حادث انقلاب سيارة على الطريق بسوهاج

حادث انقلاب سيارة
حادث انقلاب سيارة بسوهاج

شهد الطريق السريع أمام مدخل مدينة سوهاج الجديدة بناحية قرية الكولة التابعة لمركز أخميم شرقى محافظة سوهاج، حادث انقلاب سيارة على جانب الطريق، كانت تقل عمال باليومية، نتج عنه إصابة 33 شخصًا من العمال، تم نقلهم غلى مستشفيات سوهاج المختلفة لتلقي العلاج.

حادث انقلاب سيارة بسوهاج

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، تلقى بلاغًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة نصف نقل على الطريق بمدخل مدينة أخميم الجديدة، ووجود مصابين.

وانتقل على الفور، العقيد شريف طنطاوى، مأمور مركز شرطة أخميم بمديرية أمن سوهاج، وضباط وحدة مباحث المركز، وحسين حبارير، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أخميم، إلى مكان الحادث، وتم الدفع بمعدات مجلس المدينة، لرفع آثار الحادث، وإعادة حركة السير على الطريق عقب توقفه جزئيًا.

وتبين من خلال التحريات التي تمت تحت إشراف اللواء محمد زين، مدير إدارة المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، وقادها ضباط وحدة مباحث مركز شرطة أخميم، انقلاب سيارة نصف نقل محملة بالحديد، والعمال، حال قيام قائدها بالدوران حول صينية مدخل مدينة أخميم الجديدة بناحية قرية الكولة بدائرة المركز.

نتج عن الحادث إصابة 33 شخصًا، وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، ونقل الحالات الخطرة إلى مستشفى سوهاج الجامعى، بينما تم نقل حالات الإصابة البسيطة إلى مستشفى أخميم المركزى.

وتم الدفع بقوات إدارة المرور وقوات تأمين الطرق بمديرية أمن سوهاج، إلى مكان الحادث،  وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، تمهيدًا للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.