رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بسبب مسقى مائي.. معركة طاحنة بين مزارعين تنهي بكارثة في سوهاج

مزارع يمزق جسد آخر
مزارع يمزق جسد آخر بسوهاج

أصيب مزارع طعنًا على يد آخر باستخدام سلاح أبيض عبارة عن «منجل»، بدائرة مركز طما شمالي محافظة سوهاج، بسبب خلافات بينهما على مسقى مائي بأرضهما الزراعية، تم نقل المصاب إلى المستشفى الجامعي لتلقي العلاج، وضبط المتهم بارتكاب الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مزارع يمزق جسد آخر بسوهاج

كانت البداية عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طما، بورود إشارة من المستشفى المركزي، تفيد بوصول «وائل. ج»، 27 عامًا، مزارع، ويقيم بدائرة المركز، مصابًا بجرح طعني في البطن واشتباه نزيف داخلي، وتم تحويله إلى المستشفى الجامعي لتلقي العلاج اللازم.

وبسؤال المصاب، أمام ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، اتهم «عماد. أ»، 48 عامًا، مزارع، ويقيم دائرة المركز، بالتعدي عليه بالضرب، وإحداث إصابته باستخدام سلاح أبيض عبارة عن «منجل»، كان بحوزته، بسبب خلافات بينهما على مسقى مياه بأرضهما الزراعية.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المتهم بمأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، أسفرت عن ضبطه، والأداة المستخدمة في الواقعة، بإرشاده، وبمواجهته اعترف بارتكابها على النحو المشار إليه، واتهم المصاب بالتعدي عليه بالضرب وإحداث إصابته بجرح قطعي بفروة الرأس، لذات السبب المشار إليه، تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.