رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

سيدة تقود الداخلية لضبط سايسان في القاهرة الجديدة بسبب عمايل تكسف

المتهمين بإتلاف سيارة
المتهمين بإتلاف سيارة سيدة في القاهرة الجديدة

كشفت أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن القاهرة، حقيقة تداول منشور عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، متضمنًا تضرر إحدى السيدات من منادى سيارات (سايس) أمام أحد المراكز التجارية بمنطقة التجمع الخامس في القاهرة الجديدة، بسبب إتلافه إطار السيارة الخاصة بها، وتبين أن شخصين وراء ارتكاب الواقعة، تم ضبطهما واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.

ضبط سايسان لإتلافهما إطار سيارة سيدة في القاهرة الجديدة

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن القاهرة، عقب رصد تداول منشور عبر موقع التواصل الإجتماعى "فيسبوك"، متضمنًا تضرر إحدى السيدات من منادى سيارات أمام أحد المراكز التجارية بدائرة قسم شرطة التجمع الخامس في القاهرة الجديدة، بسبب إتلافه إطار السيارة الخاصة بها.

وتوصلت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، إلى صحة الواقعة وتم تحديد مرتكبي الواقعة، وتبين أنهما (شخصين- يعملان منادي سيارات) بدائرة قسم شرطة التجمع الخامس في القاهرة الجديدة.

ودلت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرة أمن القاهرة، بالاشتراك مع ضباط وحدة مباحث قسم شرطة التجمع الخامس، إلى قيام المشكو في حقهما بإتلافه إطار السيارة الخاصة بالشاكية، حال توقفها أمام أحد المراكز التجارية بدائرة القسم، وذلك لرفضها دفع مبلغ مالى نظير انتظار السيارة.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان انيابة العامة، تم استهداف المتهمين بمأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، وضباط وحدة مباحث قسم شرطة التجمع الخامس، أمكن ضبط مرتكبي الواقعة، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابها على النحو المشار إليه لذات السبب، وتم اتخاذ افجراءات القانونية اللازمة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.