رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

تفاصيل ضبط شاب تعدى على والديه بالضرب في زفتي.. والسبب "مخجل"

القبض علي المتهم
القبض علي المتهم ارشيفية

شهدت قرية “شبرا ملس” التابعة لمدينة زفتى بمحافظة الغربية واقعة مؤسفة عندما تجرد شاب من كافة معاني الإنسانية والرحمة والرفق والبر بالوالدين وقام بالاعتداء على والديه بالضرب، والتعدي عليهما بالتعذيب، وذلك بعدما رافضا التوقيع على عقد بيع المنزل له.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، من إلقاء القبض على شاب تعدى بالضرب على والديه، وطردهما من منزلهما بقرية شبرا ملس بدائرة مركز زفتي بمحافظة الغربية.

بدأت تفاصيل الواقعة، عندما تلقى اللواء محمد عمار، مدير أمن الغربية، إخطارًا من العميد مأمور مركز شرطة زفتي، بورود بلاغ من زوجين ضد نجلهما بقرية شبرا ملس بدائرة مركز المركز، بالتعدي عليهما بالضرب والسب وطردهما من منزلهما، لإجبار والده على كتابة المنزل باسمه.

من جانبها، قالت الأم وتدعى “أمينة. ش” وتبلغ من العمر 70 عامًا، إن أحد أبنائها يتعدى عليها بالضرب يوما تلو الآخر، ولا تستطيع فعل شيء له، مضيفة  أن نجلها وشقيقه التوأم دائما ما يعتديان عليها بالضرب، ويتفننان في تعذيبها بأشد أنواع العذاب.

وتابعت حديثها قائلة: “من كتر ضربه فيا؛ مش قادرة أحط إيدي على وشي، وطردني من البيت وأنا عندي جلطة ولو مخدتش العلاج هموت”، مشيرة إلى أنه وشقيقه دائمين التعدي عليها بالضرب كما أنهما رفضا دخولي المنزل مرة أخرى.

وبتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة تمكن ضباط البحث الجنائى بدائرة مركز زفتى من القبض على المتهم وجرى اقتياده إلى ديوان مركز الشرطة وتحرير محضر حمل رقم 7552 إدارى مركز زفتي.

السيطرة على حريق هائل نشب بمخزن للكتان بقرية شبرا ملس

على جانب آخر، تمكنت قوات الحماية المدنية بمدنية زفتى من السيطرة على حريق نشب بكمية كبيرة من الكتان مخزنة بقطعة أرض بقرية شبرا ملس التابعة لمركز ومدينة زفتي، وذلك دون وقوع خسائر بشرية.

تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، اخطارا من مأمور مركز شرطة زفتى، يفيد بورود بلاغ من الأهالى، باندلاع حريق هائل فى محصول الكتان داخل قطعة أرض يستخدمها الأهالي في تخزين محصول الكتان.

وانتقلت على الفور قوة أمنية من المباحث الجنائية مدعومة بسيارات إطفاء إلى محل البلاغ، وتم السيطرة على ألسنة النيران، قبل انتقالها إلى المنازل المجاورة، دون وقوع إصابات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.