رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

العثور على جثة شاب في مياه نهر النيل بالغربية

العثور على جثة شاب
العثور على جثة شاب في مياه النيل بالغربية

شهدت قرية كفور بلشاي بمركز ومدينة كفر الزيات، بمحافظة الغربية، اليوم الإثنين، واقعة العثور على جثة شاب، في العقد الثالث من عمره، بنهر النيل المار بالقرية وتم الدفع بقوات الإنقاذ النهري للانتشال جثمانه.

العثور على جثة شاب بنهر النيل

تلقى اللواء محمد عمار، مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور مركز كفر الزيات يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة شاب بنهر النيل المار بقرية بلشاي بدائرة مركز.

وكشفت التحريات الأمنية أن الجثة لشاب يدعي "طارق عزت" يبلغ من العمر 35 سنة، مقيم بمدينة بسيون وتكثف الأجهزة الأمنية بالغربية من جهودها لجمع التحريات والمعاينة والوقوف على أسباب وظروف وملابسات الواقعة.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بتشريح الجثة ودفنها.

الحماية المدنية تسيطر على حريق بمركز زفتى

وفي سياق متصل، تمكنت قوات الحماية المدنية بالغربية، من إخماد حريق نشب بقطعة أرض مخزن بها محصول الكتان بقرية شبرا ملس بدائرة مركز زفتي دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح.

تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية إخطارا من العميد مأمور مركز زفتى بورود بلاغ يفيد اندلاع حريق في قطعة أرض مخزنة للكتان بقرية شبرا ملس بدائرة المركز.

تم الدفع بـ 5 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق وإخماد النيران وتبين أن الحريق نشب في قطعة أرض مخزنة للكتان دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول ظروف وملابسات الواقعة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.