رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة 5 أشخاص في حادث خطير بالبحيرة

حادث إنقلاب سيارة
حادث إنقلاب سيارة ملاكي

أصيب 5 أشخص بكسور وجروح وكدمات بأماكن متفرقة من الجسم، في حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق الرجمانية - دمنهور عند قرية سعد في محافظة البحيرة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

حادث انقلاب سيارة ملاكي

تلقى اللواء أحمد خلف، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن البحيرة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن البحيرة، يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق الرحمانية دمنهور عند قرية سعد، ووجود عدد من المصابين.

انتقلت أجهزة الأمن لمكان الحادث وتبين إصابة 5 أشحاص تراوحت إصاباتهم ما بين كسور وكدمات وجروح بأماكن متفرقة من الجسم،في حادث إنقلاب سيارة ملاكي على طريق الرحمانية دمنهور عند قرية سعد.

تم نقل المصابين بواسطة سيارات الإسعاف إلى مستشفى الرحمانية المركزي لتلقة العلاج والرعاية الطبية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

نصائح الإدارة العامة للمرور لتجنب حوادث الطرق

نشرت الإدارة العامة للمرور إرشادات عامة، وتعليمات لقائدي المركبات أثناء السير أعلى الطرق والمحاور والميادين يجب التزام قائدي السيارات بها

وذلك حرصا على سلامتهم، للوقاية من أخطار الحوادث المرورية، ومنع وقوع أى ضحايا بعد توقعات الأرصاد الجوية بظهور للرياح المثيرة للأتربة والشبورة التي تضرب المدن والطرق المؤدية له خلال الأيام المقبلة.

- الالتزام بتعليمات الإدارة العامة للمرور، واستخدام جميع الأضواء الموجودة بالسيارة.

- اتخاذ الحذر عند تغيير المسار أو الانعطاف بالسيارة، مع استخدام المرآة وإشارات الاتجاهات.

- تجنب زيادة السرعة عن السرعات المحددة على الطريق والمناورات بين السيارات.

- تجنب استخدام الجوال أثناء القيادة.

- عدم القيادة ببطء شديد، حيث أن القيادة البطيئة لا تقل خطرًا عن السريعة لأنها تعرقل الحركة المرورية.

- يجب ترك مسافة آمنة بينك وبين السيارة التي أمامك، لكي تستطيع السيطرة على السيارة عند الضغط على المكابح عند الضرورة.

- أحذر من النقاط العمياء خاصة عند القيادة على الطرق السريعة، والنقاط العمياء هي عبارة عن المساحات التي تكون بجانبي السيارة والتي من الصعب على السائقين رؤيتها أثناء القيادة من مرايا السيارة الخارجية والداخلية.
- عدم التوقف بشكل مفاجئ على الطرق السريعة.

- في حالة تعطل السيارة عليك ركنها في أقصى يمين الطريق مع تشغيل الإضاءة الرباعية.