رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

صراع البقاء مستمر

فوز المقاولون العرب على الاتحاد السكندري.. وريمونتادا الجونة فى الوقت القاتل

النبأ

حقق المقاولون العرب فوزا مهما على حساب الاتحاد السكندري، فى بهدف نظيف كما تحققت ريمونتادا الجونة فى الوقت القاتل على حساب فيوتشر كما فاز سموحة على المقاصة بهدفين مروان حمد.

الvar ينقذ المقاولون العرب من السقوط فى الوقت القاتل أمام الاتحاد السكندري


حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب فوزًا غاليًا أمام نظيره الاتحاد السكندري بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري المصري الممتاز.

سجل هدف المقاولون العرب الوحيد فاروق كابور من ركلة جزاء في الدقيقة 45 من عمر اللقاء.

وتراجع أحمد الغندور، حكم اللقاء عن احتساب ضربة جزاء لصالح الاتحاد السكندري فى الوقت بدل الضائع بعد تدخل تقنية الفيديو.

بهذه النتيجة رفع المقاولون رصيده عند النقطة 35 في المركز  الرابع عشر بينما تجمد رصيد الاتحاد عند النقطة 37 في المركز الثاني عشر.

وفي نفس الجولة، حقق نادي الجونة فوزًا قاتلًا أمام فيوتشر ليحيى آماله في البقاء وسيتم الانتظار إلى نتيجة الجولة الأخيرة لتحديد الفريقان الهابطان إلى دوري القسم الثاني.

وضم تشكيل الإتحاد السكندري  للمباراة كلًا من:
 

صبحي سليمان- محمود شبانة- السيد سالم - عبد الله نصيب- كريم يحيى - مورو ساليفو- مروان عطية- خالد الغندور- ميسي- إبراهيم حسن- مابولولو.
وضم تشكيل المقاولون كلًا من:
أبو السعود، أمير عابد، فاروقا نور الدين، محمود عزت، أحمد الشيمي، محمد مجلي، يوسف الجوهري، محمد هاني تريكة، لويس إدوارد، جون اوكلي، أمادو أنياص.

أدار اللقاء تحكيميًا أحمد الغندور  كحكم ساحة ويعاونه إبراهيم السوداني وعمرو جمعة مساعدين ومحمد التابعي حكم رابع بجانب حسام عزب حكم فيديو وشهاب راشد مساعد حكم فيديو.


ريمونتادا الجونة أمام  فيوتشر في الدوري

فاز فريق الكرة الأول بنادي الجونة،  أمام فيوتشر، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

تقدم مروان محسن بالهدف الأول لفريق فيوتشر، في الدقيقة 52 من زمن المباراة، ثم تعادل الجونة عن طريق لاعبه لؤي وائل بالدقيقة 83، قبل أن يخطف الجونة هدف الفوز القاتل في الدقيقة الأخيرة.

وبدأ الجونة المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: عماد السيد

خط الدفاع: محمد نجيب، لؤي وائل، عمر السعدني، محمود الجزار

خط الوسط: علي زعزع، نور السيد، ناصر ناصر

خط الهجوم: إسلام محارب، إسلام عبد النعيم، أرنو راندريانانتيناينا.

وبعد هذه المباراة، يحتل فيوتشر المركز الرابع في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 53 نقطة، بينما يتواجد الجونة بالمركز السادس عشر برصيد 33 نقطة.

سموحة يهزم المقاصة بهدفي مروان حمدي 


فاز فريق سموحة على نظيره مصر المقاصة بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما اليوم، الجمعة بالجولة 33 بمسابقة الدوري الممتاز.

بهذا الفوز يستعيد سموحة نغمة الانتصارات بعد غياب 9 جولات، حيث آخر فوز حققه الفريق السكندري في الدوري  كان على الأهلي 3-2، يوم 29 يونيو الماضي باستاد الإسكندرية.

أحرز ثنائية سموحة مروان حمدي في الدقيقتين 20 و51، ليرفع رصيده سموح إلى 46 نقطة، في المركز السادس، بينما تجمد المقاصة عند 15 نقطة، في المركز الأخير.

وبهدفي مروان أصبح لاعب سموحة يملك 15 هدفا خلف أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك الذي يملك 19 هدفا.