رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فى الجولة 32

فيريرا يعلن تشكيل الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي فى الدوري

الزمالك
الزمالك

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة المصري المقرر لها في التاسعة مساء اليوم الجمعة باستاد الجيش ببرج العرب، في إطار مباريات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

فيريرا يعلن تشكيل الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي فى الدوري 

ويضم التشكيل كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: محمد عبد الشافي - محمود علاء - محمد طارق - حازم إمام

خط الوسط: عبد الله جمعة - محمد حسام "بيسو" - يوسف إبراهيم "اوباما" - سيف جعفر - يوسف أسامة نبيه  

خط الهجوم: عمر السعيد.

عبد الشافي 

 

استدعاء طارق علاء إلى برج العرب

كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن ضم طارق علاء لاعب وسط فريق الشباب 2003 بالزمالك، لقائمة مباراة المصري.
واستدعى الجهاز الفني طارق علاء للقائمة قبل ساعات من مباراة الزمالك والمصري لضمه لقائمة المباراة.
ويلتقي الزمالك مع المصري اليوم الجمعة، فى التاسعة مساءا  على ستاد برج العرب، في الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري.

طرح تذاكر لقاء السوبر بين الزمالك والأهلي

طرح مجلس أبو ظبي الرياضي تذاكر مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري، والمقرر إقامته يوم 28 أكتوبر 2022 في مواجهة قوية منتظرة بين قُطبي الكرة المصرية.

ويستضيف استاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية مباراة الأهلي والزمالك والتي ستجمع بين الفريقين في السوبر المصري عن موسم 2020 / 2021.
وكشف الحساب الرسمي لمجلس أبو ظبي الرياضي، عن طرح تذاكر مباراة السوبر المصري بشكل رسمي، على أن يكون حجز التذاكر عن طريق الموقع الرسمي إلكترونيا، والتوزيع سيكون مناصفة بين مشجعي الزمالك والأهلي.

وتُوج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بلقب كأس مصر بعد الفوز على الأهلي بهدفين مقابل هدف، وكذلك تُوج بدوري الموسم الماضي، ويخوض الأهلي المباراة باعتباره وصيفا.

ومن المنتظر أن تُقام مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك عن موسم 2020 / 2021 يوم 28 من أكتوبر المقبل، في السابعة مساء بتوقيت القاهرة.