رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

مصرع 4 أطفال وإصابة فتاة في انهيار منزل بأسيوط

‎‎
‎‎

لقي 4 أطفال مصرعهم وأصيبت فتاة من أسرتهم في انهيار منزل مكون من طابقين بقرية مسارة بمركز ديروط في أسيوط.

تلقت مديرية أمن أسيوط إخطارا من مأمور مركز شرطة ديروط يفيد ورود بلاغ من النجدة بانهيار منزل بقرية مساره ووجود وفيات ومصابين.

على الفور انتقل إلى  موقع الحادث ضباط المركز والإسعاف والإنقاذ السريع، وتبين من المعاينة والفحص انهيار منزل مكون من طابقين مبني بالطوب اللبن والاسقف من الجريد.

أسفر الحادث عن مصرع كل من: " محمد. ر. خ"  4 سنوات،  " غادة. أ. م"  7 سنوات،  و " مازن.  أ. خ"  5 سنوات،  و حبيبة.  ص. خ "8 سنوات،  وأصيبت " مانجه.  خ. م " ٢٥ عاما،  بكدمات متفرقه،  تم نقل الجثث والمصابه إلى مستشفى ديروط المركزي،  حُرر محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة العامة.

مصرع طالب دهسته سيارة بأسيوط

وفي سياق متصل لقى طالب مصرعه بعد أن دهسته سيارة أثناء عبور الشارع بمنطقة الزهراء فى أسيوط، حيث تلقى اللواء أحمد جمال مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط إخطارا من مأمور قسم ثان أسيوط يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكى بطالب بمنطقة الزهراء مدينة أسيوط.

وبانتقال الإسعاف تبين صحة الواقعة، وتبين مصرع طالب دهسته سيارة ملاكى نتيجة السرعة الزائدة بمنطقة الزهراء، وتم نقله إلى مستشفى أسيوط الجامعى، وتم تحرير محضر بالواقعة، وجار اتخاذ الإجراءات اللازمة والعرض على النيابة.