رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

إصابة مسن وطفل في حادث بشع على الطريق أمام مدخل قرية بسوهاج

حادث على الطريق بسوهاج
حادث على الطريق بسوهاج

شهدت قرية الديابات التابعة لمركز أخميم شرقى محافظة سوهاج، حادث انقلاب دراجة نارية على الطريق بدائرة المركز، نتج عنه إصابة شخص يبلغ من العمر 50 عامًا، وطفل يبلغ من العمر 10 أعوام، وتم نقل المصابين إلى مستشفى سوهاج الجامعى لتلقى العلاج.

حادث انقلاب دراجة نارية بسوهاج

كان اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارًا من العقيد شريف طنطاوى مأمور مركز شرطة أخميم، يفيد بوقوع حادث انقلاب دراجة نارية على الطريق بدائرة المركز، ووجود مصابين.

وتبين من خلال التحريات التي تمت تحت إشراف اللواء محمد زين مدير إدارة المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، وقادها ضباط وحدة مباحث مركز شرطة أخميم، وقوع حادث انقلاب دراجة نارية على الطريق بناحية قرية الديابات التابعة لدائرة المركز.

نتج عن الحادث إصابة كلًا من: «عبد الناصر. ك. ع. ا»، 50 سنة، بجرح قطعى بالرأس، وجرح قطعى بالقدم اليسرى، وإصابة «محمد. ا. ا»، 10 سنوات، بسحجات وكدمات متفرقه بالجسم، تم نقل المصابين إلى مستشفى سوهاج الجامعى لتلقي العلاج.

وتمكن رجال إدارة المرور بمديرية أمن سوهاج من رفع أثار الحادث، وتسيير حركة السير بالطريق، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، والعرض على النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.