رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

طبيب شيرين الخاص يكشف الحقيقة.. هل عانت من الإدمان؟

هل عانت شيرين من
هل عانت شيرين من الإدمان؟

كشف الدكتور نبيل عبد المقصود، أستاذ علاج السموم والإدمان بكلية الطب جامعة القاهرة، عن حقيقة ما تردد حول إدمان الفنانة شيرين عبد الوهاب، وتعاطيها للأدوية والمواد المخدرة، لا سيما أنه الطبيب الخاص بها.

وأوضح أن شيرين تعرضت للكثير من المشاكل والضغوطات النفسية، التي أثرت عليها، وجعلتها تنعزل في المنزل، غير راغبة في التعامل مع أي شخص، مشيرًا إلى أن ذلك أثر على صحتها أيضًا.

وتابع، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «حضرة المواطن»، الذي يقدمه الإعلامي سيد علي، على قناة «الحدث اليوم»، أن بعض حالات الأشخاص التي تتضايق، تمتنع عن الأكل فينقص وزنها، وهناك حالات آخرى، تبالغ في تناول الطعام، فيزيد وزنها، مضيفًا أن شيرين كانت بحاجة إلى إنسان يقف بجانبها ويدعمها حتى تقف على قدميها مرة ثانية.

ولفت «نبيل» إلى أن هذا كان دوره معها كإنسان، وأن تخصصه كطبيب وأستاذ في مجاله، جعله يستطيع من مساندتها، مشددًا على أنه لا يجب إدخال الموضوع في منطقة الإدمان، وأن حالة شيرين ليس لها أي علاقة بالإدمان.

كانت شيرين أثارت حالة كبيرة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إحيائها حفل ختام مهرجان قرطاج في تونس، وسط حضور جماهيري كبير.

جاء ذلك بعدما طلبت شيرين من الدكتور نبيل عبد المقصود، الصعود على المسرح، وشكرته، وقبلت يده أمام الجميع، وقالت إنه طبيبها الخاص، وإنه أعادها للحياة.

وبعدما تبين أن الطبيب متخصص في علاج السموم والإدمان، ترددت الكثير من الأقاويل حول وقوع شيرين ضحية للعقاقير الطبية المهدئة، بعد أزمتها الأخيرة مع حسام حبيب.

يذكر أن شيرين تستعد لطرح أغنية جديدة بعنوان «المترو»، كلمات الشاعر أمير طعيمة، وألحان عمرو مصطفى، ومن المقرر طرحها على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب».