رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

بعد حسم الدوري

الزمالك يضحى بصفقة دونجا بعد ضم الوردي.. وفيريرا يمنح 10 لاعبين إجازة

فيريرا
فيريرا

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، منح راحة 10 من  نجوم الزمالك،  حال حسم لقب الدوري أمام الاتحاد السكندري.

وأوضح مصدر بالجهاز الفني، أن فيريرا قرر منح اللاعبين الأساسيين راحة من مباراتي المصري وإيسترن كومباني في الجولتين 33 و34 لمسابقة الدوري الممتاز.

فيريرا يمنح  10  لاعبين  من الزمالك راحة إلى نهاية الموسم

وتتجه النية إلى منح كل من محمد عواد، وحمزة المثلوثى، ومحمود حمدي الونش، ومحمد عبد الغني، وأحمد فتوح، وأحمد سيد زيزو، وإمام عاشور، ويوسف أوباما، وسيف الدين الجزيري، ومحمود شيكابالا، إجازة حتى نهاية الموسم.

وشدد على أن فيريرا سيدفع بالناشئين واللاعبين البدلاء في المباراتين المتبقيتين في حال حسم لقب الدوري، خاصة وأن الزمالك لن يحصل على راحة كافية قبل بدء الموسم الجديد في ظل ارتباط الزمالك بالمشاركة في كأس لوسيل أمام الهلال السعودي بقطر بخلاف مباراتي الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا.

الزمالك يتفق على استلام درع الدوري بعد  لقاء الاتحاد السكندري

اتفق مسؤولو نادي الزمالك مع إدارة اتحاد الكرة ورابطة الأندية، على تسليم درع الدوري الممتاز للزمالك في مباراته المقبلة أمام الاتحاد السكندري، حال حسم الزمالك للقب.

ويلتقي الزمالك مع الاتحاد السكندري غدًا الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري، المقرر إقامتها على إستاد القاهرة.

ويحتاج الزمالك للفوز في لقاء الغد من أجل حسم الدوري للمرة الثانية على التوالي.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 75 نقطة، بعدما خاض 31 مباراة حقق خلالها الفوز في 24 لقاء وتعادل في 3 مواجهات وهزم في 4 مباريات، فيما سجل 60 هدفًا واستقبل 26 هدفًا.

هل يتراجع الزمالك عن صفقة دونجا بعد ضم  زكريا الوردي

كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، عن أن  إدارة الكرة بنادي الزمالك، تدرس  التراجع عن إتمام صفقة محمود عبدالعاطي "دونجا" لاعب وسط الإسماعيلي.

وكان دونجا وقع على عقود انتقال للزمالك في صفقة انتقال حر في ظل انتهاء عقده مع الإسماعيلي بنهاية الموسم الجاري.

ويتجه الزمالك لصرف النظر عن ضم دونجا بعد التعاقد مع المغربي زكريا الوردي لاعب الرجاء المغربي.

وكان النجم المغربي زكريا الورادي القادم إلى الزمالك، فى صفقة إنتقال حر وصل إلى القاهرة فى سرية تامة قبل عدة أيام حيث يخضع للكشف الطبي، قبل الإعلان عن التعاقد معه رسميا.