رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عبر حسابها على «فيس بوك»..

هناء حمزة توجه رسالة نارية لشوبير.. وتؤكد: مليش فى العمولات

هناء حمزة ترد على
هناء حمزة ترد على شوبير

قلبت هناء حمزة، نائب رئيس اتحاد الكرة الطائرة مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، بعد أن خرجت صمتها بالرد على الإعلامي أحمد شوبير، قائد الأهلي السابق الذى يقود حملة ضدها لموافقتها على انتقال ابنتها إلى فريق السيدات للكرة الطائرة فى نادي الزمالك.

هناء حمزة توجه أسئلة نارية إلى شوبير 

ووجهت هناء حمزة عبر «فيس بوك» رسالة إلى أحمد شوبير ردًا على سؤال وجه إليها بإذاعة أون سبورت وكان نصها..

«إلى الكابتن شوبير
حضرتك وجهت لي سؤال من خلال برنامجك فى الإذاعة إذا كنت أشغل منصب فى نادى الزمالك وأنا هجاوب على السؤال بس فى الأول عايزة اعرف من حضرتك الغرض من السؤال هل للشوشرة والتشويه؟ إذا كان كده فده الوضع العادى اللي بتقوم بيه لجانكم الإلكترونية مفيش مشكلة، ولكن إذا كان سؤالك لمجرد المعرفة وأنا أشك فى ذلك لأنه كان ممكن ترفع سماعة التليفون وتسألنى شخصيا وأنا هجاوب
ما علينا حضرتك ممكن تسمع الرد 
أنا اسمى هناء حمزة نائب رئيس الاتحاد المصرى للكرة  الطائرة، ورمز من رموز الكرة الطائرة المصرية والإفريقية وتشهد علي ذلك بطولاتي في منتخب مصر والنادي الأهلي شاء من شاء وأبي من أبى..».

وأضافت هناء حمزة: «لم أشغل أي منصب لا في الزمالك ولا في الأهلى ولا فى أى نادى آخر وعلاقتى بكل الأندية على مسافة واحدة».

وتابعت «حمزة»: «ولا امتلك غير ستر ربنا ولم أقبل فى يوم من الأيام من أى بشر أيا كان هدايا أو عمولات أو أي شيء الحمد لله لأن كرامتى أغلى من أي شيء».

وأكدت: «ولو كنت بقبل كان يبقى حالى غير كده خالص كان زمانى راكبة أحدث عربية وامتلك أفخم ڤلل في القاهرة والساحل وحساباتى فى البنوك مالهاش عدد وبشغل بنتى خريجة إعلام الجامعة الأمريكية فى أحسن مكان حتى لو ماعندهاش فكره وغيره وغيره وغيره لكن أقسم بالله لا امتلك غير ستر ربنا».
واختتمت هناء حمزة حديثها لـ«شوبير» قائلة: «أخيرًا أنا لما احب اشتغل هشتغل فى الإعلام يا أبو الكباتن لأن ده هو شغلى الحقيقى وساعتها سوف يعلم الجميع دون شك، أما محاولة تشويه صورتى أمام أسرة الرياضة المصرية لن تنجح فالكل يعلم إننى لا اخاف إلا من رب العباد، وأعتقد من حقي اسألك نفس السؤال هل حضرتك تشغل منصب داخل النادي الأهلي».