رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اتفاق مع فيوتشر..

شبانة يكشف صفقة الموسم فى الزمالك.. وتفاصيل صدمة زيزو للإدارة

الجلاصي على رادار
الجلاصي على رادار الزمالك

كشف الإعلامي محمد شبانة، تفاصيل صفقة الموسم بين الزمالك وفيوتشر.

كما أكد شبانة أن زيزو صدم إدارة الزمالك بطلب 30 مليون جنيه للبقاء مع الفريق الأبيض، بعد تلقى عرض الريان القطري، وأن رياضي الجلاصي، جناح المصري البورسعيدي، على الرادار.

تفاصيل جلسة أمير مرتضى مع أحمد دياب

وكشف الإعلامي محمد شبانة، تفاصيل صفقة الموسم بين الزمالك وفيوتشر، مؤكدا أن أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك عقد جلسة مع أحمد دياب مسئول نادي فيوتشر في الأيام الماضية للتفاوض على بعض الصفقات بين الناديين.

وتابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية  ETC، جاء عرض الزمالك بالحصول على خدمات الثنائي محمد رضا بوبو وعمر كمال عبد الواحد مع انتقال بعض لاعبي الزمالك إلى صفوف فيوتشر وعلى رأسهم محمود علاء مدافع الفريق إلى جانب إسلام جابر وعمر السعيد.

وأتم شبانة، بوبو لاعب رائع وقد يكون إضافة لأي فريق ينضم إليه.

زيزو يطلب 30 مليون للاستمرار مع الزمالك 

وكشف الإعلامي محمد شبانة، أن أحمد سيد زيزو لاعب فريق الزمالك طلب ترضيته من الناحية المالية وذلك حال رفض رحيله إلى صفوف الريان القطري في الموسم المقبل.

وتابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية  ETC، أن زيزو طلب رفع قيمة عقده إلى 30 مليون جنيه في الموسم وذلك حال رفض رحيله إلى صفوف الريان.

وأضاف شبانة، أن الأمر قوبل بالرفض من جانب إدارة الزمالك بسبب وضع سقف لعقود جميع لاعبي الفريق ورفع قيمة عقد زيزو بهذا الشكل من شأنه أن يثير أزمة في الفريق.

وأتم شبانة، أن عرض الريان القطري وصل لما يقترب من 3 ملايين دولار لأحمد زيزو في الموسم.

محمد بسام: عواد أفضل حارس في مصر.. وأتمنى الانضمام للزمالك

وأكد محمد بسام، حارس مرمى فريق طلائع الجيش، إن حلم أي لاعب الانضمام لأحد القطبين لأن ذلك يزيد فرصه في تمثيل المنتخب.

وأضاف بسام في تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم" المذاع على شاشة قناة الحياة: "أحترم وجهة نظر أي مدرب للمنتخب رغم ما تعرضت له من ظلم، وفوجئت بعدم انضمامي للمنتخب بعد الفوز بالسوبر المصري مع طلائع الجيش".

وتابع: "أبو جبل حارس كبير وأتمنى الانضمام للزمالك حال رحيله، ومحمد الشناوي حارس كبير لكن ضغط المباريات أثر على مستواه".

وأضاف محمد بسام: "محمد عواد أفضل حارس في مصر حاليا".

وكيل ألياس الجلاصي يكشف حقيقة المفاوضات مع الزمالك والأهلي

على الجانب الآخر، أكد عمر ناجي وكيل التونسي إلياس الجلاصي صانع ألعاب المصري عبر برنامج جمهور التالتة على قناة “أون سبورت 2"، أن الجلاصي موقع 4 سنوات مع المصري، وعقده يمتد لـ2025، مشيرا إلى أن ما يتردد عن اهتمام الزمالك والأهلي، لم يصل لي أي شيء، لم يتواصل أحد مع اللاعب نفسه، وكل ما يتردد غير صحيح.

وأكد أن إلياس يمتلك عرضًا من تونس، ولكنه يُحب مصر ويُفضل الاستمرار، فقط كان عنده بعض المشاكل المزعجة بالنسبة له بسبب تأخر مستحقاته المالية بما أنه لاعب محترف، ولكن الإدارة الجديدة تحدثت معه والجلاصي  شعر بالراحة وأصبح يُفضل الاستمرار، خاصة وأنه يشعر بحب الناس له

و كان قد تردد أن إلياس  الجلاصي يؤكد تلقيه عرضين أحدهما من الأهلي والآخر من الزمالك.

وأكد الجلاصي في تصريحاته على أن النية تتجه للرحيل عن المصري البورسعيدي في الموسم المُقبل على أن تكون وجهته وفقا للعرض الأفضل له ولفريقه المصري البورسعيدي.

يذكر أن ألياس يبلغ من العمر 28 عام والطول 1.77 سم، وشارك الجلاصي مع النادي المصري في 38 مباراة منذ بداية الموسم الجاري في جميع البطولات، سجل خلالهم 6 أهداف وصنع 7 أهداف.