رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الزمالك يستعد للقاء الاتحاد السكندري لحسم الدوري.. فيريرا يجتمع مع زيزو وعاشور

الزمالك
الزمالك

استأنف فريق الزمالك، اليوم السبت، تدريباته على ملعبه بميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، فى إطار الاستعداد للقاء الاتحاد السكندري، بالجولة الـ32 فى الدوري العام، لحسم بطولة الدوري المقرر لها مساء الثلاثاء المقبل على ملعب ستاد القاهرة عقب الفوز على فاركو، والوصول إلى النقطة 75.

فيريرا يحذر لاعبي الزمالك من مواجهة الاتحاد السكندري

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق تدريب اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا لمباراة الاتحاد السكندري المقبلة في الدوري.

وحرص المدير الفني على تهنئة اللاعبين خلال الجلسة بعد الفوز على فاركو في المباراة السابقة، وأكد على ضرورة غلق ملف المباراة تمامًا والتركيز من أجل الفوز في المباراة المقبلة.

وشدد فيريرا في حديثه مع اللاعبين على أن مباراة الإتحاد السكندري،  هي الأهم خلال الموسم الحالي والفوز بها سيمنح الفريق لقب الدوري، وطالبهم بالاجتهاد والعمل بشكل أكبر والتركيز فقط على حسم اللقاء والتتويج وأكد أن المباراة لن تكون سهلة ولا بد من الاستعداد جيدًا.

وشهدت الجلسة أجواء طيبة بين المدير الفني واللاعبين، وحرص فيريرا على الإشادة بما قدمه اللاعبون خلال الفترة الماضية.

تدريب المستبعدين من لقاء فاركو  

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البدلاء والمستبعدين من لقاء فاركو الأخير تقسيمة قوية، على هامش تدريب اليوم السبت الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا لمباراة الاتحاد السكندري المقبلة في الدوري.

وشهدت التقسيمة مشاركة جميع اللاعبين البدلاء والمستبعدين من مباراة فاركو في وتم خلالها التركيز على تنفيذ بعض الجمل الفنية والخططية استعدادا للمباراة المقبلة.

فيريرا يجتمع مع زيزو وعاشور

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة سريعة مع أحمد سيد "زيزو" لاعب الوسط،على هامش تدريب اليوم السبت الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا للقاء الاتحاد السكندري المقبل في الدوري.

وشهدت الجلسة منح المدير الفني مجموعة من التعليمات لـ "زيزو" قبل انطلاق المران، وشرح بعض المواقف الفنية للاعب التي حدثت خلال مباراة فاركو الأخيرة في الدوري، والتي فاز فيها الأبيض بهدف دون رد.

كما منح البرتغالي جوسفالدو فيريرا،  تعليمات خاصة لإمام عاشور لاعب الوسط على هامش تدريب اليوم السبت الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا لمباراة الاتحاد السكندري المقبلة في الدوري.

وعقد فيريرا جلسة سريعة مع عاشور على هامش المران، من أجل شرح بعض المواقف الفنية ومنحه بعض التعليمات لتنفيذها في التدريبات المقبلة.

تأهيل عاشور وعبد الغني على هامش تدريب الزمالك اليوم

خاض إمام عاشور ومحمد عبد الغني ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة تأهيلية خاصة، على هامش تدريب اليوم السبت الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا لمباراة الاتحاد السكندري المقبلة في الدوري.

وشهدت الفقرة خوض الثنائي لبعض التدريبات التأهيلية الخفيفة دون الكرة، بجانب بعض تدريبات الاستشفاء عقب مشاركتهما في مباراة فاركو الأخيرة بصورة أساسية.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري يوم الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.